اللاعب الإسباني جافي يخطف قلب الأميرة ليونور.. والملك يحصل على قميصه
مشاهير أخبار المشاهير
29 نوفمبر 2022 22:33

اللاعب الإسباني جافي يخطف قلب الأميرة ليونور.. والملك يحصل على قميصه

avatar مصطفى الحاج

استحوذ لاعب الوسط الإسباني بابلو مارتن باييز، الشهير بـ“جافي“ على قلوبّ العديد من مشجعي برشلونة وإسبانيا لما يزيد على عام، بمن فيهم أفراد العائلة المالكة في إسبانيا.

وأفادت صحيفة ”أس“ الإسبانية، المهتمة بالشؤون الرياضية، أن ولية العهد الأميرة ليونور ابنة ملك إسبانيا فيليب السادس، من أكثر المعجبات باللاعب جافي، وذلك بعد أن شوهد ملك إسبانيا المتواجد حاليا في قطر، متوجها إلى غرفة تغيير الملابس الخاصة باللاعبين، لتهنئتهم على فوزهم 7-0 على كوستاريكا الأربعاء الماضي.

ولوحظ أن ملك إسبانيا لديه قميص موقع من اللاعب جافي، بحجم أصغر بكثير من قميصه، الأمر الذي فتح باب التكهنات، أن القميص قد يكون لابنته البالغة من العمر 17 عاما، والتي تصغر اللاعب الإسباني بعام واحد فقط.

2022-11-FitVWbqUcAAoQYK

وتداول الجمهور، اللحظة بين الملك واللاعب من خلال الصور ومقاطع الفيديو، الأمر الذي أثار التساؤلات حول وجود علاقة عاطفية بين الثنائي.

ووفقا لمعلومات الصحيفة الإسبانية، فإن ملفات مدرستها مغطاة بصور اللاعب الإسباني جافي، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تشهد العلاقة بين جافي والأميرة ليونور تطورا كبيراش بعد نهائيات كأس العالم 2022.

2022-11-BeFunky-collage-47-1

من جهة أخرى، أعرب بابلو مارتن باييز، لاعب خط وسط المنتخب الإسباني، عن سعادته بالانتصار العريض بنتيجة (7-0) خلال مواجهة كوستاريكا، بالجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال قطر 2022، ليصبح أصغر لاعب يهزّ الشباك في كأس العالم لكرة القدم منذ النجم البرازيلي بيليه في 1958.

2022-11-Pablo-Gavi-and-King-Felipe

وقال جافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية: ”سعيد جدًا بجائزة أفضل لاعب في المباراة، واليوم مجرد خطوة، ويجب مواصلة العمل، ولعبنا مباراة رائعة منذ الدقيقة الأولى“.

وأصبح جافي لاعب برشلونة أصغر لاعب يمثل إسبانيا في نوفمبر/تشرين الثاني 2021، بعد شهرين من إتمام عامه السابع عشر. وبعدها بأشهر، أصبح أصغر لاعب إسباني يسجل للمنتخب الوطني.

ويتصدر منتخب إسبانيا مجموعته في كأس العالم برصيد أربع نقاط، حيث فاز في المباراة الأولى على كوستاريكا، قبل أن يفرض عليه المنتخب الألماني التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويحتاج المنتخب الإسباني لتعادل أو فوز في المباراة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات أمام اليابان، ليبقى في الصدارة والتأهل إلى دور الـ 16 من مونديال قطر.