إيميلي راتاجكوسكي وديفيدسون ينقلان علاقتهما لملعب كرة السلة
إيميلي راتاجكوسكي وديفيدسون ينقلان علاقتهما لملعب كرة السلة إيميلي راتاجكوسكي وديفيدسون ينقلان علاقتهما لملعب كرة السلة

إيميلي راتاجكوسكي وديفيدسون ينقلان علاقتهما لملعب كرة السلة

يبدو أن النجمين بيت ديفيدسون وإيميلي راتاجكوسكي أعلنا علاقتهما الرومانسية رسميًا في أحدث ظهور لهما منذ انتشار شائعات علاقتهما، حيث خرجا معًا لحضور مباراة كرة السلة وبدا عليهما الانسجام.

إيميلي راتاجكوسكي وبيت ديفيدسون معًا في مباراة لكرة السلة



نشر الحساب الرسمي لفريق كرة السلة "نيويورك نيكس" عبر موقع "إنستغرام" يوم أمس الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري، لقطات توثق جلوس عارضة الأزياء الأمريكية والنجم الكوميدي جالسين إلى جانب بعضهما البعض على مدرجات ملعب "ماديسون سكوير غاردن" أثناء حضورهما مباراة فريق "نيكس" ضد فريق "ممفيس غريزليس".

وبدا واضحًا استمتاع الثنائي بصحبة بعضهما البعض، إذ تبادلا الضحكات والابتسامات والمحادثات الطريفة، لكن لم توثق عدسات الكاميرات أي لقطة حميمية بينهما.
وتواجد إلى جانب الثنائي كلًا من: النجم الأمريكي بن ستيلر وزوجته كريستين تايلور والمغنية الأمريكية جوردين سباركس.

إطلالة الثنائي



على صعيد الإطلالة، اعتمد الثنائي إطلالات كاجوال مريحة لحضور مباراة، فاختارت راتاجوسكي جاكيت منتفخ باللون العسلي الغامق، نسَّقته مع بنطال دنيم أزرق ، بينما انعلت حذاءً بياقة طويلة جاء بطبعة جلد الأفعى. في حين، أسدلت خصلات شعرها البني على جانبي كتفها واعتمدت مكياجًا ناعمًا وطبيعيًا.
من جهة أخرى، اختار ديفيدسون بدلة رياضية باللون الكحلي، نسَّقها بانتعال حذاء رياضي أبيض.

معًا في عيد الشكر



وتأكيدًا على جدية علاقتهما، رصد الثنائي معًا في حفل عشاء لأحد الأصدقاء بمناسبة عيد الشكر قبل عدة أسابيع، حيث شاركت سيلبي دراموند، المسؤول الأول عن العلامة التجارية لتطبيق المواعدة الشهير "بامبل/ Bumble"، صورة في "إنستغرام" يظهر فيها بيت رفقة إيميلي وهما يجلسان على مائدة رفقة عدد قليل من الضيوف الآخرين على هامش تناولهم وجبة عشاء بمناسبة عيد الشكر.
ولفت موقع "بيج سيكس" من جانبه إلى أن حضور بيت وإيميلي تلك المناسبة بهذا الشكل وسط مجموعة من الأصدقاء يبين أن الأمور بينهما بدأت تتوطد بعد موجة الشائعات التي طالتهما أخيرا.

بداية العلاقة


وكانت بداية الأقاويل التي تحدثت عن وجود علاقة بين بيت، 29 عاما، وإيميلي، 31 عاما، قد ظهرت مطلع الشهر الجاري بعدما شوهدا وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض خلال موعد غرامي بينهما في بروكلين.
وزاد الحديث عن علاقتهما بعدما كشف مصدر مقرب منهما لمجلة "يو إس ويكلي" الأمريكية عن وجود ثمة علاقة عاطفية قائمة بين الطرفين، وأنهما يُقابلان بعضهما البعض منذ بضعة أشهر.
وتأتي تلك العلاقة الجديدة التي دخلها الممثل الكوميدي الشاب، بيت ديفيدسون، بعد فترة قليلة من انفصاله عن حبيبته السابقة نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، بعد علاقة غرام استمرت بينهما لمدة 9 أشهر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com