أصالة توجه رسالة لطبيبها النفسي من مسرح محمد عبده.. وتعلن تعافيها
مشاهير أخبار المشاهير
27 نوفمبر 2022 1:44

أصالة توجه رسالة لطبيبها النفسي من مسرح محمد عبده.. وتعلن تعافيها

avatar مصطفى الحاج

فاجأت النجمة السّورية أصالة نصري، الحاضرين للحفل الذي أحيته ضمن موسم الرياض، بتوجيه شكر خاص لطبيبها النفسي، مصطفى النحاس، الذي أصر على مرافقتها من القاهرة إلى الرياض، لتقديم الدعم النفسي لها.

وبينت أصالة خلال الحفل، أن النحاس هو من اقترح فكرة المرايا التي استخدمتها على المسرح خلال حفلها بأشكال مختلفة وعروض مبهرة، وقالت: ”على فكرة دكتوري النفساني اليوم موجود، شكرًا جزيلًا مصطفى النحاس، اجا من مصر مشان يحضر هي الليلة، لأنه هي الليلة هو كمان شارك فيها بانه ساعدني… وهو مصطفى اللي أعطاني فكرة المراية ومنها انطلقت أنا ونفسي على المرايا، كل شي أفكار واصلاحات مرت بحياتي كانت عن طريق المرايا، كانت أصالة بتحكي مع صولا“.

وحتى لا يستغرب الجمهور علاقة أصالة بطبيبها النفسي، علقت: ”دائمًا أنا محتاجتك كصديق، بس مو كـ دكتور، بطلت أنا على فكرة روح عنده.. بروح لعنده بس زيارة، شوف ابنه، اقعد معه، شكرًا جزيلاً على حضورك“.

وقد بدأت أصالة حفلتها الضخمة بأغنية ”سامحتك“، وقدمت خلالها 5 فقرات غنائية بلوحات فنية اعتمدت على لوحات راقصة وأزياء مختلفة ارتدتها الفنانة في كل فقرة.

وقالت النجمة السّورية في بداية الحفل: ”اجتماعي معكم اليوم فيه كل عمري الماضي وكل عمري القادم وهذه الليلة بداية جديدة أشكر وطني الحاضن المملكة العربية السعودية وهذه مسؤولية عظيمة وأتمنى أن أكون بقدرها دومًا وأشكر التكريم“.

وأكدت أصالة أنها اتخذت قرارا بعدم السماح للخوف بتملكها، وقالت: ”أخذت قراري ما أخاف ولكنني الآن متمسكة بالميكرفون لكي نسقط سويةً ولا أتعثر بمفردي“، ومن بعدها غنت جالسةً لتشعر بالاطمئنان.

وكان أول الحاضرين في ”ليلة أصالة“ أولادها وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن وشقيقها أنس نصري، الذين خطفوا الأنظار بحضورهم إلى مسرح محمد عبده مرتدين الزي السعودي.

وعلقت أصالة على ما ارتداه أبناؤها ورحبت بهم خلال حفلها قائلة ”اليوم معانا أدومي وعلوش وأنوس وشامية ولودي وحمودي (آدم وعلي وشقيقها أنس وشام ابنتها ومحمد زوج ابنتها)، بس بدي منكم تشوفوا نظرة على أدومي بالجلابية لتعتذر وتقول ”دشداشة“ بعد أن صلحها لها أحد الحاضرين، مضيفة ”هلا بالثوب ..هلا بالربع“.