شقيقتا جيجي حديد: ليوناردو دي كابريو قادر على جعلها أماً رائعة
مشاهير أخبار المشاهير
25 نوفمبر 2022 16:05

شقيقتا جيجي حديد: ليوناردو دي كابريو قادر على جعلها أماً رائعة

avatar فابيان عون

أعربت بيلا ويولاندا، شقيقتا عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد عن سعادتهما بعلاقة الأخيرة مع النجم العالم ليوناردو دي كابريو.

وأكدت شقيقتا جيجي حديد، وفقا لمصادر خاصة لـ“اي تي“ الأمريكي، أنهما تدعمان هذه العلاقة، خاصة أن دي كابريو فنان موهوب يستطيع أن يلعب دوراً كبيراً في جعلها أُماً رائعة، ويساعدها على عيش حياة ملؤها السعادة.

وأشارت ذات المصادر إلى أن ليوناردو دي كابريو يجد جيجي إنسانة رائعة، متواضعة وذكية، مؤكدة أنهما يستمتعان بالأوقات التي يمضيانها سوياً خاصة أنهما يحاولان البقاء أطول وقت سويا.

وتأتي هذه الأخبار بعد أيام من رصد ليوناردو وجيجي وهما يخرجان من عشاء في مدينة نيويورك، حيث شوهد الثنائي وهما يغادران منفصلين، تجنبا لعدسات الكاميرات بعد تداول أنباء عن علاقة غرامية تجمع بينهما.

عشاء ليوناردو وجيجي

2022-11-BeFunky-collage-12-1

وقالت صحيفة بريطانية، إن ليوناردو دي كابريو شوهد يخرج من مطعم Ciprani في نيويورك بشكل سري برفقة أحد أصدقائه الذي كان يتناول معه الطعام ومع جيجي حديد.

وارتدى دي كابريو جاكيت سوداء مع قبعة وغطى وجهه بكمامة، ونسق مع إطلالته بنطالاً أسود وحذاء أبيض.

أما جيجي فخرجت بمفردها من المطعم نفسه وكانت ترتدي بنطالاً رمادي اللون، وسترة جلدية باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بشال أزرق حاولت أن تخفي وجهها فيه خلال خروجها.

ويأتي الحديث عن العشاء الذي جمع الثنائي من دون التقاط صور لهما سوياً داخل المطعم، بعد لقاءات عديدة جمعتهما وكان آخرها منذ أسابيع خلال حفل الهالوين.

يُذكر، أن ليوناردو دي كابريو، الذي يبلغ 47 عامًا من العمر، كان قد عبر في حديث خاص مع أحد أصدقائه أنه لا يريد أن تصبح علاقته الرومانسية الجديدة مع جيجي ”مجرد استعراض“ في إشارة إلى عدم رغبته بأن يكونا تحت الأضواء وفي مرمى كلام الناس.

وأكد بطل فيلم ”تايتانيك“ أنه يشعر أن جيجي ناضجة بالنسبة لسنها، بحسب ما نقلته صحيفة ”ذا صن“.