سامر المصري ينفصل عن نور علي في "ستيلتو"
مشاهير أخبار المشاهير
25 نوفمبر 2022 14:44

سامر المصري ينفصل عن نور علي في "ستيلتو"

avatar جورجيت حماتي

تمكّن الفنان السوري سامر المصري من إبهار متابعيه في مسلسل ”ستيلتو“ بعد القرار بالانفصال عن حبيبته ”ميرا- نور علي“، ورغبته في العودة مجدداً لزوجته ”نايلة- ندى أبو فرحات“، وولديه ”ليا“ و“مجد“.

مساهمة فلك في اتخاذ القرار

2022-11-BeFunky-collage-8-1

وأفصحت ”فلك- ديمة قندلفت“ لـ“لؤي- سامر المصري“ خلال زيارتها المفاجئة له، عن حقيقة التقرير الطبي الخاص بإجهاض ”ميرا“، مع التأكيد على أنه مزيف دون الكشف عن التفاصيل وسط صدمته ودهشته من ذلك، بالإضافة لمحاولتها إقناعه بالتخلي عن قضية نزع حضانة أبنائه من والدتهم.

ويصدم ”لؤي“، ”ميرا“، بعد إخبارها بوجوب إنهاء علاقتهما المبنية على الباطل، مع النطق بكلمة الطلاق.

كما يطلب من زوجته السابقة ”نايلة“، اللقاء بها في منزلهما، لإخبارها بواقعة الطلاق وانفصاله عن ”ميرا“، كذلك بشأن تراجعه عن نزع حضانة أولاده منها.

ويتوسل ”لؤي“ إلى زوجته من أجل إعادة محاولة بناء أسرة جميلة، مع الاعتراف بأخطائه الكبيرة في حق زوجته وأولاده، بسبب علاقته بـ ”ميرا“، إلا أن ”نايلة“ ترفض ذلك.

ألمى وقضية بسام

وتنجح ”ألمى- كاريس بشار“ في إنقاذ ”بسام“، بالإضافة للاطمئنان على صحته وسلامته البدنية عبر اتصال هاتفي مع المشفى، كما تفكر في نشر صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بغية تمكن المقربين منه من معرفة أخباره والتعرف عليه، بسبب عدم امتلاكه لأي أوراق ثبوتية شخصية.

ويتعرف ”خالد- بديع أبو شقرا“ إلى صورة ”بسام“، مع إخبار ”ألمى“، عن تردده إلى المقهى عدة مرات كما أنه الأستاذ الخاص بابنة ”فلك“ في المدرسة.

ردود فعل الجمهور

2022-11-BeFunky-collage-7-1

وتلقى الفنان المصري إشادات جماهيرية كبيرة، نتيجة قراره الصائب وسط تفاعل كبير من قبل متابعيه ومحبيه، على روعة أدائه وإتقانه الكبير لدوره وإمكانية التعامل مع الظروف الاستثنائية.

ورأى قسم من المتابعين بأن قرار الانفصال كان واجباً عليه اتخاذه منذ بداية الأمر، خصوصاً بعد تلاعب ”ميرا“ بمشاعره وشروعها في توريط زوجته السابقة بتهمة باطلة.

كما شارك الفنان بعض ردود أفعال متابعيه عبر خاصية ”الستوري“ في حسابه الرسمي على تطبيق ”إنستغرام“، بالإضافة لمجموعة مقاطع فيديو عائدة لمشهد الانفصال.