القبض على منة شلبي في مطار القاهرة بتهمة حيازة مخدرات
مشاهير أخبار المشاهير
25 نوفمبر 2022 13:32

القبض على منة شلبي في مطار القاهرة بتهمة حيازة مخدرات

avatar سعد يوسف

ألقت الأجهزة الأمنية في مطار القاهرة بالعاصمة المصرية، القبض على الفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة، بتهمة حيازة مواد مخدرة، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية.

ونقلت جريدة الدستور المصرية، عن مصادر وصفتها بـ“المطلعة“ في جمارك مطار القاهرة، أنه تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة، إثر قدومها من الخارج، بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب.

وبحسب الصحيفة، أمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية، دون أن تذكر المزيد من التفاصيل.

وتداول الخبر العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم الصحافي هاني عزب الذي كتب عبر حسابه في إنستغرام، ”القبض علي الممثلة الشهيرة #منة_شلبي بحوزتها مخدرات وجار ترحيلها للنيابة“.

وبحسب صحيفة القاهرة 24 فقد ”تبين من خلال التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المسؤولة“.

وقالت إن التحقيقات الأولية كشفت أن الأجهزة الأمنية ضبطت 12 كيسا من نبات ماريجوانا المخدر كانت بحوزة الفنانة منة شلبي خلال عودتها من نيويورك.

وأضافت أنه أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة، وجارٍ التحقيق معها، وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

منة شلبي في مهرجان القاهرة السينمائي

وكانت منة شلبي قد حرصت الأسبوع الماضي على حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، ونشرت عبر حسابها في إنستغرام مجموعة من الصور وثّقت فيها حضورها المهرجان.

وعلقت منة شلبي على الصور: ”السينما لديها القدرة على تغيير العالم. حضور المهرجان المفضل لدي ، مما يجعلنا جميعًا فخورين جدًا. أطيب التمنيات لكل من يقف وراء الدورة الـ 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي“.

وحصلت الفنانة منة شلبي مؤخراً على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل ”بطلوع الروح“ الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي.

وشاركت الفنانة منة شلبي صورًا لتكريمها بمهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 13، وذلك عبر خاصية ”القصص القصيرة“ بحسابها على إنستغرام.

ومسلسل ”بطلوع الروح“ هو من بطولة إلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأحمد حلاوة وأيمن عذب وديامان بو عبود وعادل كرم وآخرين، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.