ما حقيقة تقديم نانسي عجرم شكوى ضد مايا دياب لدى النيابة العامة؟
مشاهير أخبار المشاهير
25 نوفمبر 2022 13:22

ما حقيقة تقديم نانسي عجرم شكوى ضد مايا دياب لدى النيابة العامة؟

avatar آية أبو نظام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن تقديم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، شكوى ضد زميلتها الفنانة مايا دياب، لدى النيابة العامة، لأسباب مجهولة.

وفي التفاصيل، نشرت صفحة مختصة بأخبار المشاهير، تغريدة عبر موقع تويتر، جاء فيها أن ”نانسي عجرم، تقدمت بشكوى لدى النيابة العامة، ضد مايا دياب، والأسباب مجهولة حتى اللحظة“.

ولكن سرعان ما عادت الصفحة نفسها لتنفي الخبر، وكتبت: ”طبعا الخبر إشاعة ونانسي عجرم مسالمة، وماعندها هالقصص اللي اغلب النجمات من لبنان وخارجه يستخدمون سياسة خالف تعرف وحركات تويتر واتينشن، نانسي و مايا دياب صديقات، من أحلى وأقوى النجمات“.

وهذا ما أكدته الفنانة مايا دياب، من خلال وضعها علامة إعجاب على التغريدة التي نفت الخبر الذي أثار الجدل.

ومن المعروف عن الفنانة نانسي عجرم، اتباعها لسياسية ”السلام“ مع زملائها في الوسط الفني، إذ تبتعد عن إثارة الخلافات والبلبلة الإعلامية، عدا عن أنها تحرص دائما على توجيه رسائل لهم بمناسبة طرح أغنية جديدة، أو عيد ميلاد.

نانسي عجرم تهنئ مايا دياب بعيد ميلادها

وجاء انتشار أخبار مقاضاة نانسي عجرم للنجمة مايا دياب بعيد ميلادها، متمنية لها المزيد من النجاح والسعادة، وكتبت عبر حسابها على تويتر قائلة، ”مايا عقبال المية واتمنالك أيام حلوة مثل قلبك“.

وطرحت مايا دياب، خلال الأيام القليلة الماضية، فيديو كليب أغنيتها الجديدة ”عيش أحلى سنين“.

والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، توزيع هادي شرارة، وكتبت مايا عبر حسابها على تويتر، قائلة: ”أغنية عيش أحلى سنين موجودة على كل المنصات علّوا الصوت وانبسطوا قد ما فيكن وأنا هالقد بحبكن“.

كما طرحت مايا أغنية ”أمي يا أمي“ في شهر يونيو/ حزيران الماضي، وهي أغنية خاصة للأمهات اللاتي ينجبن أطفالهن قبل وقتهن الطبيعي مع مشاكل صحية يعانون منها طيلة حياتهم ”الأطفال المبتسرين“.

بدورها، تشارك نانسي عجرم في حفل غنائي مع الفنان وائل كفوري، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويقام يوم 7 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وأعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام عن طرح تذاكر حفل نانسي عجرم ووائل كفوري للجمهور، ابتداءً من يوم السبت 26 نوفمبر/ تشرين الأول.