أحلام تعتذر عن طرح أغنية "تجاهل" لهذا السبب
مشاهير أخبار المشاهير
25 نوفمبر 2022 12:15

أحلام تعتذر عن طرح أغنية "تجاهل" لهذا السبب

avatar آية أبو نظام

اعتذرت الفنانة الإماراتية أحلام، عن طرح أغنيتها الجديدة ”تجاهل“ بسبب وفاة والدة مهندس الصوت أمين عاكف، الذي لم ينته من تنفيذ الأغنية بنسختها الأخيرة، على أن يتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكتبت أحلام عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: ”اعتذر عن عدم طرح أغنية تجاهل‬، وذلك بسبب وفاة والدة المهندس أمين عاكف من يومين، ولم يستطيع إنجاز العمل فاينل، احسن الله عزاه في والدته وربي يصبره، وخلال هاليومين باذن الله سنطرح العمل، أعتذر وهذي ظروف خارجه عن إرادتنا جميعاً، أحبكم واعرف راح تتفهمون الوضع“.

تفاعل جمهور السوشال ميديا

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية الجديدة، متفهمين الوضع الذي مر به مهندس الصوت، فعلق أحدهم: ”ربي يسعدك يا بنت الأصل، نحنا ناطرين الأغنية، ونتفهم وضعكم“، وعلق آخر: ”بالانتظار، انتي معذورة على طول يا أصيلة“.

فيما قدّم بعضهم الآخر لأحلام، نصيحة بتأجيل طرح الأغنية، لحين انتهاء المونديال: ”نصيحة تأجلي طرح الأغنية، كل الناس مشغولين بالمونديال، مرح تحققي نفس النجاح“.

2022-11-Screenshot-2022-11-25-151121

أحلام تحقق أمنية متابعة طلبت منها مبلغا ماليا

وكانت قد حققت الفنانة أحلام، أمنية متابعة طلبت منها إسعادها بعد فوز المنتخب السعودي، حيث نشرت الفتاة تغريدة مشيرة إلى أحلام، كتبت فيها: ”وعشان فوز منتخبنا أهديني أم فاهد 10 آلاف أبغى أفرح فوق فرحنا قولي تم“، ولم تتردد الفنانة بالإجابة وكتبت ”تم“.

ولم تصدق المتابعة التي تدعى ”نورا“ تحقيق أحلام رغبتها وترد على رسالتها، وكتبت متفاجئة: ”ما أصدق ردت علي ما أصدق وربي، أم فاهد ردت علي ياناس ابتعدوا سوف اتشقلب وربي“.

وعلَّقت في تغريدة أخرى أنه لن يعود بمقدورها النوم بعدما ردَّت عليها أحلام، قائلة: ”ما بنام من الفرح فوق أنها قالت تم، ردت علي أم فاهد مين قدي ياناس“.

أحلام تتراجع عن شراء ميسي

من جهة أخرى، تراجعت أحلام عن شراء اللاعب الأرجنتيني ميسي بعد خسارته ضد المنتخب السعودي.

فخلال عشاء أقامته في منزلها بمناسبة فوز المنتخب، أدارت الفنانة السورية أصالة وجهها ناحيتها وقالت لها: ”حلوم لسا بدك تشتري ميسي“، لترد عليها ممازحة: ”أنا كنت ودي أشتريه، بس خلص لما شفتو بيلعب مع السعودية قلت خلاص ما رح أشتريه، لأنه هو أوريدي رح يكون خسران“.

وتابعت أن ميسي متوافر في بوتيكها للبيع، متابعة: ”يعني للطلب اضغط الرابط“.

كما نشرت تغريدة عبر حسابها في ”تويتر“ موجهة لأولئك الذين طلبوا منها شراء ميسي، كتبت فيها: ”من يومين وانتوا اشتري ميسي اشتري ميسي.. ليش اشتريه وهو بيلعب مع السعوديه عطيته أغنيه هدية بس (للفوز جينا مقبلين)“.

وتابعت أحلام أنها ستجري اتصالًا مع ميسي من أجل مواساته؛ إذ قالت: ”خلاص بتصل له وبطيب خاطره بكلمتين لا تحاتون الله يهداه من قال يلعب مع السعوديه اللي يلعب مع السعوديه يكون هذا حاله“.