باسم سمرة: السوشال ميديا فساد وقلة أدب
مشاهير أخبار المشاهير
25 نوفمبر 2022 12:03

باسم سمرة: السوشال ميديا فساد وقلة أدب

avatar سعد يوسف

شن الفنان المصري باسم سمرة، هجوماً لاذعاً على مشاهير ”السوشال ميديا“، مؤكداً أن تجربة تحوّلهم إلى التمثيل ”لا تستحق“.

السوشال ميديا فساد وقلة أدب

وقال الممثل المصري، إن ”تجربة تحول مشاهير السوشيال ميديا في التمثيل لا تستحق، والتمثيل دراسة وقصور ثقافة، وكل السوشيال ميديا لا أقتنع بها ولا أعترف بها، دي فساد وقلة أدب“.

وأضاف في لقاء تلفزيوني: ”المخرج والممثل المحترم لا يقبل المشاركة في تجارب مشاهير السوشال ميديا“.

وأكد أنه من نجوم الشباك: ”أنا حاطط لنفسي خطة ونجم شباك وأنا بطل فيلم المدينة ليسري نصر الله وحقق 8 جوائز دولية“.

وتابع نجم فيلم ”إبراهيم الأبيض“: ”أنا عملت مسلسل الكيف وكان اسمي مزاجنجي والناس بتخلط الحاجة ببعضها وبطلع شائعات، وقالوا عليا مزاجنجي، وأنا صاحب مزاج أني اشتغل كويس وأكسب كويس“.

ووصف محمد رمضان وكريم عبدالعزيز بأنهم من كبار نجوم الشباك، وقال: ”كنت بقوم ببطولة أفلام ميزانيتها ضعيفة وتشجيع لشباب مخرجين في بدايتهم، والجدعنة مودياني في داهية“.

وتحدث باسم سمرة عن صُلحه مع الفنانة رحاب الجمل، قائلاً إنه ”حصل بسبب تدخل نقيب الممثلين أشرف زكي“، موضحاً ”لو أشرف زكي مكنش تدخل مكنتش صالحت رحاب الجمل وأنا بحترم أشرف زكي وكبرته في المشكلة“.

لا خلافات مع عمر كمال

وأكد عدم وجود خلافات حالية بينه وبين مغني المهرجانات عمر كمال في الوقت الراهن: ”تصالحنا من زمان أنا وعمر كمال وهو صوت حلو ومحتاجين مواهب زيه ومكنش في خلاف حصل وهو ابني الصغير وأنا كبير بشخصيتي“.

وعن علاقته بوالديه وأبنائه، قال: ”أنا ممكن أموت عشان ولادي مش أقتل عشان ولادي وفي قانون ودولة وفي عرف ورجالة وعندي خطوط حمرا في تربية أولادي زي أي بيت مصري وبعمل إنهم يتعلموا لغات وفروسية وسباحة“.

وأضاف: ”أبويا وأمي أكثر ناس بحبهم في حياتي وأمي نور عيني وعملت معاهم فيلم اسمه صبيان وبنات وحجاب“.

وأشار إلى أن المنتجين هم ينشرون الشائعات للترويج لأعمالهم، قائلاً: ”اللي بيحب يطلع شائعات الوفاة هم المنتجين وبيحبوا يعملوا دعاية للأعمال، وأعتقد أن المنتجين بتعمل كده بطريقة ما وأنا رافضها تماما وترويج على حساب صحتي، وده تخمين مني“.