إليسا تكشف سبب تغطية يدها بقفاز جلدي: اوعى حدا يغلط معي!
إليسا تكشف سبب تغطية يدها بقفاز جلدي: اوعى حدا يغلط معي!إليسا تكشف سبب تغطية يدها بقفاز جلدي: اوعى حدا يغلط معي!

إليسا تكشف سبب تغطية يدها بقفاز جلدي: اوعى حدا يغلط معي!

أثارت الفنانة اللبنانية إليسا خوف وقلق متابعيها بعدما ظهرت بضمادة طبية على كف يدها الأيمن خلال حفلها الغنائي في القاهرة.
وما زاد التساؤلات حول حالتها الصحية هو ظهورها للمرة الثانية مغطية يدها بقفاز جلدي خلال الحفل الذي أقامته في مدينة الكويت، يوم أمس الخميس.


 

إليسا وإصابة يدها



وحينما سئلت إليسا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش الحفل، عن أسباب وضع القفاز، أجابت بأنها تعرضت لجرح في يدها احتاج للخياطة؛ لهذا قررت إخفاء الجرح بارتداء القفاز.
ومازح أحد الصحفيين إليسا مُشيرا إلى أنه اعتقد أن ما ترتديه هو قفاز ملاكمة، لترد عليه الفنانة: "أوعى حدا يغلط معي".

قلق المتابعين



وبدأت التكهنات حول حالة إليسا الصحية بعد نشرها مقطع فيديو يوثق مقتطفات من حفلها الغنائي الذي أقامته في افتتاح مهرجان "زد بارك" بمدينة الشيخ زايد بالقاهرة، حيث ظهرت بيد ملفوفة بضمادة طبية بيضاء.
ويظهر من الفيديو أن إصابة إليسا لم تكن خطيرة، إذ استطاعت تحريكها والاتكاء عليها، فانهالت تعليقات المتابعين الذين ظنوا أن يدها مصابة بسبب عدم راحتها بعد عملية إزالة ورم الثدي.
فعلقت إحداهن: "حبّي بلييييز ارتاحي خلاص تعبتي كتيير قلبي عم يوجعني ما بتحمل شوفك هيك".

تورم يد إليسا



والجدير بالإشارة إليه أن إليسا أثارت الجدل بشأن تورم يدها قبل عدة سنوات، حينما شاركت صورة تجمعها مع المنتج يوسف حرب على هامش حفل غنائي أحيته إلى جانب النجم السوري ناصيف زيتون في المكسيك، حيث لوحظ تورم يدها بشكل ملحوظ.
وأشارت إليسا وقتها أنها أجرت عملية جراحية في يدها اليمنى للتخلص من احتباس السوائل الزائدة الناجم عن علاجها من مرض سرطان الثدي، والذي يعرف باسم "الوذمة الليمفية".

إليسا تدعم أنغام



على صعيد آخر، دعمت إليسا زميلتها الفنانة المصرية أنغام، بعد تعرض الأخيرة لوعكة صحية عقب خضوعها لعملية جراحية طارئة نتيجة إصابتها بنزيف حاد.
ونشرت إليسا تغريدة عبرحسابها في "تويتر"، تدعو فيها بالشفاء لأنغام، وكتبت: "كل الدعاء بشفائك العاجل وعودتك لجمهورك ونشاطك متل الأول وأفضل. الحمدلله على سلامتك ويا رب أزمة وتعدي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com