رؤى الصبان تعلن حملها بطفلها الثاني.. ولون فستانها يلمح لجنس مولودها
رؤى الصبان تعلن حملها بطفلها الثاني.. ولون فستانها يلمح لجنس مولودهارؤى الصبان تعلن حملها بطفلها الثاني.. ولون فستانها يلمح لجنس مولودها

رؤى الصبان تعلن حملها بطفلها الثاني.. ولون فستانها يلمح لجنس مولودها

فاجأت الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان متابعيها بالإعلان عن خبر حملها بطفلها الثاني، في صورة لطيفة استعرضت فيها تكور بطنها.

رؤى الصبان تعلن حملها



توجَّهت رؤى الصبان عبر حسابها في "إنستغرام" لمشاركة متابعيها الأخبار عبر نشر صورة لها مرتديةً فستانًا حريريًا باللونين الأزرق والأبيض جاء طويلًا وبأكمام متوسطة الطول، في حين أسدلت خصلات شعرها البني المموج على جانبي كتفيها، واعتمدت مكياجًا ناعمًا لإبراز ملامحها.
واحتضنت الصبان بطنها المكوَّر بين يديها بعطف، وكتبت: "سيأتي صغير.. لينير حياتنا.. اللهم هون علي ما تبقى"؛ إذ يعتقد أنها في الأشهر الأخيرة من حملها.

المتابعون يباركون



وانهالت التبريكات والتهاني على حسابها من متابعيها وزملائها الفنانين والإعلاميين، فكتبت الإعلامية السعودية لجين عمران: "الله يسهل عليك ويتمم لك على خير وسلامة حبيبتي".
ومن ناحيتها، علَّقت الفنانة الأردنية ديانا كرزون: "ماشاءالله حبيبتي الله يقومك بالسلامه ♥️🙏🏻مبروك"، وأضاف الفنان الإماراتي حبيب غلوم: "ما شاء الله ربنا يحفظكم ويحميكم ويسهل عليج".
كما باركت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين مُشيرةً إلى أن الصبان ستكون أجمل أم، قائلة: "وااااااي أحلى ماما بالدنيا مبروك".

تكهنات حول جنس المولود


وأعرب الكثيرون عن صدمتهم لاسيما أنهم يتابعون الصبان بشكل يومي ولم يلحظوا حملها، كما بدأت التكهنات حول جنس المولود، فمنهم من رأى أن اختيارها اللون الأزرق دليل على انتظارها طفلًا ذكرًا، فيما اعتقد بعض آخر أنها حامل بفتاة بسبب شكل بطنها، إلًّا أن الصبان لم تكشف إلى الآن عن جنس مولودها.

من هي رؤى الصبان ؟



يُشار إلى أن رؤى الصبان هي مذيعة وممثلة إماراتية من أصل أردني، ولدت في عام 1988 لأب أردني وأم مغربية، إلا أنها عاشت حياتها بشكل كامل في الإمارات، أعلنت في عام 2018 زواجها من زميلها الإعلامي السعودي حمود الفايز بعد قصة حب جمعتهما لمدة أشهر، وأنجبت قبل 3 سنوات ابنتهما الأولى "شيخة".
وبدأت رؤى مشوارها في الإعلام عام 2007، وتحديدا من مؤسسة دبي للإعلام، حيث قدمت العديد من البرامج في مسيرتها، كما اقتحمت عالم التمثيل وشاركت في عدد من المسلسلات أبرزها "وديمة"، "صبايا 4"، "ذيب السرايا"، "دبي لندن دبي"، وكان آخر أعمالها مسلسل "ممنوع الوقوف" عام 2017.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com