عبود برمدا: شقيقتي توفيت وأنا على مسرح "ذا فويس".. ويدافع عن ميريام فارس
مشاهير أخبار المشاهير
24 نوفمبر 2022 8:58

عبود برمدا: شقيقتي توفيت وأنا على مسرح "ذا فويس".. ويدافع عن ميريام فارس

avatar جورجيت حماتي

أكد الفنان السوري عبود برمدا أنه شخص هادىء، لكن في حال الغضب يخرج أسوأ ما عنده من القول، كما أنه إنسان صريح إلى أبعد الحدود.

الطفولة والمحطات القاسية

2022-11-FB_IMG_1669241290419

واستذكر برمدا بعض تفاصيل طفولته، والتي وصفها بالعنيفة، بسبب قسوة والده في تربيته، حيث وجد صحة رأي والده مع مرور الوقت، بالإضافة لحديثه عن مرض ووفاة شقيقته الصغيرة.

وأوضح أنها عانت في عام 2002، من مرض غريب، بسبب فيروس متسلسل إلى الدماغ؛ ما أدى لخسارتها حواسها، وصولا لتحولها إلى جثة هامدة حسب تعبير الفنان، وسط ضغوط نفسية ومادية، بالإضافة لترك برمدا الدراسة من أجل العمل ومساعدة والده في تحمل أعباء علاج شقيقته المكلف.

وتوفيت شقيقته خلال تواجده على مسرح ”The vice“ ضمن المجموعة الثانية من تجارب الأداء، دون معرفته بذلك، إلى حين انتهاء الحلقة وفوزه في تلك المرحلة، ليتم إخباره بوفاتها من قبل مديرة أعمال شقيقته الفنانة شهد برمدا مع مجموعة من أصدقائه.

وتجددت فاجعة الفقدان عند برمدا، بوفاة ابن عمته وصديق طفولته، بعد عزم الفنان على استضافته في برنامج “ the voice“، وإنهاء كافة إجراءات التأشيرة، ليتفاجأ بوفاته بعد محاولاته المتكررة التواصل معه.

مؤذن جامع

2022-11-FB_IMG_1669241346252

وصرح الفنان خلال استضافته في برنامج ”إنسان“ لصالح منصة ”يلا تريند“ عن عمله لفترة كمؤذن في الجامع، ومناداته بالـ“شيخ“، بسبب تردده على أحد الحلاقين في الحي، والذي تمكن من السيطرة على دماغه وتحريضه حتى على المقربين منه، مع اعتبار سماع الأغاني والموسيقى أمرا محرما دينيا، ليتمكن والد برمدا من ردع ابنه والعودة به إلى طبيعته الحقيقية.

وأبدى ترحيبه بالحفلات الخاصة دون وجود أي مشكلة في العمل ضمنها، فلا مانع من إدخال السعادة والفرح إلى قلوب الناس.

العيش في المستقبل

وصرح الفنان عن وجود إحساس عال لديه، حول الأشياء والأحداث المقبلة سواء في حياته الشخصية أو حياة الآخرين من حوله، مسمياً تلك الحالة: ”العيش في المستقبل“، مع اعتقاد الكثيرين بأنها بوادر لمرض نفسي.

شهد برمدا والانتقادات

2022-11-151705708_289072736113463_3351025632951126759_n

وبين برمدا عن انزعاج شقيقته شهد من تصريحاته الناقدة لنمط حياتها مع زوجها لاعب كرة القدم السوري الكابتن أحمد الصالح، مع أخد النقد بروح رياضية أمام الملأ.

وأكد على أهمية خصوصية الحياة الأسرية، وضرورة عدم مشاركتها مع جمهور السوشال ميديا حسب رأيه، دون التدخل في شؤون شهد وطريقة حياتها.

واختار شقيقته شهد عن فئة نجمته المفضلة، مع اعتبارها بمثابة الأم الحنون له، ومسؤوليتها في صقل شخصيته منذ المراهقة وحتى الآن.

وأبدى رغم ذلك عدم رضاه عن ارتباط اسمه حتى الآن بشهد، لما في ذلك من تقليص وتقليل من حجم تعبه وعمله الجاد لخلق شخصية مستقلة.

آراءه ببعض الفنانين

2022-11-FB_IMG_1669241327733

ودعم برمدا الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بعد الانتقادات اللاذعة الموجهة لها بسبب أغنية كأس العالم الجديدة ”Tuoko Taka“، موضحا أن الرقص والزي الغجري وهو الطابع المميز لفارس منذ بدايتها.

وأشاد بروعة أداء الفنان الأخرس، كذلك مغني الراب السوري إسماعيل تمر.

كما شبه الفنان المصري محمد حماقي بالآلة الموسيقية ضمن العمل، وهذا لا يطرب لكنه فن حسب تعبيره، وليس على كل فنان أن يكون مطربا مع التفريق بين المصطلحين، والتأكيد على فكرة اختلاف الأذواق.

جديده على الساحة الفنية

وأعرب الفنان عن سعادته العميقة بنجاح أغنية ”يا رايح“ من كلمات أحمد عبد الغني وألحان حسان عيسى، وأغنية ”سيطرتي“ للشاعر ضياء العشا، اللتين أطلقهما أخيرا، عبر موقع ”يوتيوب“.