خضعت لـ 3 عمليات في 7 أشهر.. تطورات الحالة الصحية لـ أنغام وأصالة تساندها
مشاهير أخبار المشاهير
24 نوفمبر 2022 7:01

خضعت لـ 3 عمليات في 7 أشهر.. تطورات الحالة الصحية لـ أنغام وأصالة تساندها

avatar سعد يوسف

كشفت تقارير ومصادر محلية مختلفة عن تطورات الحالة الصحية للفنانة المصرية أنغام، التي تخضع للعلاج بعد تعرضها لوعكة مفاجئة اضطرت على إثرها للخضوع لـ“عملية جراحية كبيرة ما أدى إلى تفاقم وضعها الصحي“، وفق ما أعلنت إدارة أعمالها في بيان يوم أمس الأربعاء، الـ 23 من نوفمبر/ تشرين الأول.

وأفادت صحيفة القاهرة 24 نقلا عن مصادر وصفتها بـ“الخاصة“، أن الفنانة أنغام، 50 سنة، أجرت عملية جراحية في الرحم، في أحد المستشفيات في منطقة المهندسين، وترتب على تلك العملية مضاعفات خطيرة، حيث تم استئصال الرحم، كما أصيبت الفنانة أنغام بشلل في الأمعاء.

وفي وقت لاحق، نقلت ذات الصحيفة عن المغنية نادية مصطفى البالغة من العمر 59 سنة، قولها، إن ”النجمة الكبيرة أنغام حالتها الصحية في تحسن كبير وستغادر المستشفى غدا وتطمئن جمهورها ومحبيها“، دون أن تذكر المزيد من التفاصيل حول الأسباب المرضية التي دفعت الأطباء للإبقاء عليها في المستشفى.

بدورها، قالت صحيفة الوطن المحلية، إن أنغام خضعت لثلاث عمليات جراحية خلال 7 أشهر، فقبل العملية التي أجرتها أمس وأدت إلى تفاقم وضعها الصحي، كانت قد أجرت عمليتين جراحيتين، في مايو/ أيار الماضي، الأولى في الكتف والأخرى في رسغ اليد، وظلت بعدها فترة في المنزل، بعيدة عن الحفلات الغنائية، لتلقي جلسات العلاج الطبيعي.

النجمات يدعمن أنغام

وسارع نجوم ونجمات الفن إلى دعم أنغام برسائل عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ إذ نشرت المطربة السورية أصالة نصري تغريدة في تويتر، قالت فيها: ”الله يعافي الغاليه دائماً نغّومة وتقوم بألف سلامة وترجع لولادها وفنها وحبايبها بصحّة وعافية يا رب العالمين“.

نجمات أخريات فضلن التعليق على البيان الذي نشرته إدارة أعمال أنغام عبر حسابها في إنستغرام، مثل الممثلة المصرية منة شلبي، التي كتبت: ”ربنا يعافيكي يا رب ألف سلامة“، أما الفنانة التونسية هند صبري فقالت: ”ألف سلامة عليكي حبيبتي“، في حين كتبت المطربة المغربية سميرة سعيد: ”ألف سلامة عليكي حبيبتي“.

وذكر البيان أن الفنانة ترقد حاليًا في المستشفى، تحت إشراف الكادر الطبي المتخصص. وتضمن اعتذارا عن حفلاتها القادمة إلى حين استقرار وضعها الصحي، وضمان سلامتها، مؤكدا أن النجمة المصرية حاولت الالتزام فنيا قدر الإمكان بالوعود تجاه جمهورها لكن الظرف الراهن لم يسمح لها بتحقيق ذلك.