بيت ديفيدسون وإيميلي راتاجكوسكي يحتفلان معا بـ "عيد الشكر"
مشاهير أخبار المشاهير
24 نوفمبر 2022 6:23

بيت ديفيدسون وإيميلي راتاجكوسكي يحتفلان معا بـ "عيد الشكر"

avatar أشرف محمد

في تأكيد جديد على توطد العلاقة الغرامية، التي تحدثت عنها تقارير قبل بضعة أيام، بين بيت ديفيدسون وإيميلي راتاجكوسكي، ظهرت صور جديدة للثنائي وهما يشاركان بعض الأصدقاء حفل عشاء بمناسبة عيد الشكر.

وكانت سيلبي دراموند، المسؤول الأول عن العلامة التجارية لتطبيق المواعدة الشهير ”بامبل/ Bumble“، قد شاركت صورة على إنستقرام يظهر فيها بيت رفقة إيميلي وهما يجلسان على مائدة رفقة عدد قليل من الضيوف الآخرين على هامش تناولهم وجبة عشاء بمناسبة عيد الشكر.

ولعل ما ساعد على رواج الصورة وانتشارها هو أن سيلبي عملت لها أنموذج تاج لإيميلي، رغم قيام الأخيرة بحذف الصورة التي لم تعد موجودة على حسابها بإنستقرام الآن، لكن موقع Deux Moi أعاد نشرها مجددا.

2022-11-BeFunky-collage-34-1

ولفت موقع ”بيج سيكس“ من جانبه إلى أن حضور بيت وإيميلي تلك المناسبة بهذا الشكل وسط مجموعة من الأصدقاء يبين أن الأمور بينهما بدأت تتوطد بعد موجة الشائعات التي طالتهما أخيرا.

وكانت بداية الأقاويل التي تحدثت عن وجود علاقة بين بيت، 29 عاما، وإيميلي، 31 عاما، قد ظهرت مطلع الشهر الجاري بعدما شوهدا وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض خلال موعد غرامي بينهما في بروكلين.

وزاد الحديث عن علاقتهما بعدما كشف مصدر مقرب منهما الأسبوع الماضي لمجلة ”يو إس ويكلي“ الأمريكية عن وجود ثمة علاقة عاطفية قائمة بين الطرفين، وأنهما يُقابلان بعضهما البعض منذ بضعة أشهر.

2022-11-BeFunky-collage-35

وأضاف هذا المصدر وقتها أنهما لا يزالان في المراحل المبكرة جدا من العلاقة، لكنهما يحبان بعضهما البعض، وأن بيت ينجح في إضحاك ايميلي، كما أنه يشعر بميل تجاهها لإعجابه بذكائها وبطريقة تفكيرها.

وبعدها بأيام، التقطت صور للنجمين وهما يتجولان في مدينة نيويورك، ليؤكدا صحة الأحاديث التي سبق أن تحدثت عن وجود علاقة رومانسية بينهما.

ومع هذا، حاولت إيميلي آنذاك أن تنفي تلك العلاقة من ناحيتها، بخروجها على إنستقرام لتقول إنها تود مواعدة عدة رجال ونساء في الوقت الحالي.

2022-11-BeFunky-collage-36

وتأتي تلك العلاقة الجديدة التي دخلها الممثل الكوميدي الشاب، بيت ديفيدسون، بعد فترة قليلة من انفصاله عن حبيبته السابقة نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، بعد علاقة غرام استمرت بينهما لمدة 9 أشهر.