حمل أصلي أنفر سبب زواجها المفاجئ.. وديميت أوزدمير بديلتها في "اسمي فرح"
مشاهير أخبار المشاهير
23 نوفمبر 2022 20:04

حمل أصلي أنفر سبب زواجها المفاجئ.. وديميت أوزدمير بديلتها في "اسمي فرح"

avatar أمير رمزي

احتفلت الفنانة التركية أصلي أنفر قبل أيام قليلة، بزواجها من رجل الأعمال بيركين جوغبوداك بشكل مفاجئ في حفل زفاف بسيط جمع عائلة العروسين وعددا من أصدقائهما، بعد 4 أشهر فقط من بدء علاقتهما.

وأثارت زيجة الفنانة التركية المفاجئة حيرة جمهورها بحكم أن الزواج جاء دون إعلان مسبق أو الكشف عن أي تحضيرات، كما جاء الزواج بعد 4 أشهر فقط من علاقتهما.

الكشف عن سبب زواج أصلي أنفر المفاجئ؟

وكشفت مصادر إخبارية تركية أن الفنانة التركية حامل بطفلها الأول من حبيبها رجل الأعمال التركي، وأن حمل أصلي انفر كان وراء اتخاذها قرار الزواج المفاجئ.

ويبدو أن الفنانة التركية تعيش فترة سعادة، حيث سبق وأن تم تداول أنباء بأن انفصال أنفر عن النجم مراد بوز بسبب رفضه الارتباط رسميًا ورغبتها بتكوين عائلة.

وقررت نجمة مسلسل عروس إسطنبول الشهير، الابتعاد عن أي أمر قد يسبب مشاكل للحمل، لذلك أعلنت انسحابها من دور البطولة في المسلسل المرتقب اسمي فرح.

وكشفت تقارير فنية أن شركة الإنتاج عرضت على أصلي تصوير مشاهدها في فترة حملها الأولى قبل انتفاخ بطنها، إلا أن الفنانة التركية رفضت هذا الأمر خوفًا على صحتها والجنين.

تفاصيل مسلسل اسمي فرح

وأعلنت شركة الإنتاج O3 Medya عن مسلسل جديد يحمل اسم ”اسمي فرح“ لصالح قناة فوكس التركية، ويروي العمل المرتقب قصة أم عزباء ”روزا“ التي يعاني ابنها ”فيليب“ 7 سنوات من مرض مناعي.

وبسبب خوفها الشديد على ابنها تصبح روزا مهووسة بالنظافة والتعقيم للحفاظ على صحة ابنها، وبسبب هوسها الكبير بالتعقيم، تقرر عصابة التعاون معها لإزالة آثار جرائمهم.

وتوافق الأم التي ستحمل في النسخة التركية اسم فرح على الانضمام إلى العصابة من أجل جمع مبلغ مالي لعلاج ابنها، لتجد نفسها متورطة بالعديد من المشاكل والقضايا.

ويتناول المسلسل الكثير من القضايا مثل الاستغلال الجنسي، الاتجار بالبشر، وتجارة الجنس والمخدرات، والعمل مأخوذ عن المسلسل الأميركي The Cleaning Lady.

من هي بديلة النجمة أصلي أنفر في مسلسل اسمي فرح؟

2022-11-50e412a5-fe78-4b91-9e18-cb80f28d0b53

بعد إعلان انفر انسحابها من مسلسل اسمي فرح، سارعت شركة O3 Medya للبحث عن بديلة لها، حيث كشفت تقارير فنية تركية أنه تم عرض الدور على الفنانة التركية ديميت أوزدمير، وقالت المصادر إن الأخيرة أعجبت بالسيناريو وسيتم التعاقد معها من أجل دور البطولة.

يُشار إلى أن ديميت شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل ”بيني وبين الدنيا“ إلى جانب الفنان بروا جولسوي، وحلت ديميت بديلة للفنانة التركية هاندا أرتشيل التي رفضت المشاركة في العمل بسبب المشاهد الجريئة والحميمية.

من هو النجم الذي يخوض دور البطولة في مسلسل اسمي فرح؟

ينتمي مسلسل The Cleaning Lady إلى البطولة النسائية، فغالبية مشاهده تدور حول بطلة العمل فرح، وتناقلت تقارير فنية أنباء عن اختيار شركة O3 Medya النجم التركي أنجين أكيوريك لدور البطولة في العمل.

وعرض للفنان التركي أنجين في شهر يونيو 2022 مسلسل هروب، وشارك في بطولته لصالح إحدى المنصات، ويروي قصة مدينة تتعرض للاعتداء من عصابات وسرقات.

كما شارك انجين في عام 2021 في مسلسل ابنة إلى جانب الفنانة التركية نسليهان أتاغتول، وتناول قصة حب سانجار الذي يقع في حب نارة.

وعندما يقرر سانجار الزواج من نارة يكتشف أنها كانت قد تعرضت لاعتداء جنسي، لذلك يرفض الزواج منها ويتخلى عنها، وتقرر نارة الابتعاد والسفر، لتعود بعد سنوات طويلة مع طفلتها الصغيرة من سانجار وتكتشف أنها عادت في يوم زفافه.

وتترك نارة ابنتها مع سانجار، حيث تخبره أنها تعاني من مشكلة صحية لتبدأ الكثير من الأحداث.

وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في بداياته، إلا أن نسليهان أعلنت انسحابها من العمل بسبب معاناتها من مشاكل صحية، لتحل بديلة لها الفنانة التركية توبا بويكستون في شخصية جديدة، إلا أن توبا لم تتمكن من إنجاح المسلسل ليتم إنهاؤه.