أصالة تستعرض موهبتها بالطبلة على يد سعيد الآرتست.. وتحتضن أحلام
مشاهير أخبار المشاهير
23 نوفمبر 2022 18:19

أصالة تستعرض موهبتها بالطبلة على يد سعيد الآرتست.. وتحتضن أحلام

avatar مصطفى الحاج

نشر سعيد الأرتيست كبير عازفي الإيقاع، مقطع فيديو للنجمة السّورية أصالة نصري، عبر حسابه الرسمي على موقع ”تويتر“، أثناء إظهار موهبتها في الإيقاع على الطبلة، وعلق عليه: ”أستاذة في الإيقاع والنغم“.

وأعادت أصالة نصري نشر الفيديو عبر حسابها في ”تويتر“، مؤكدة أنها سوف تستخدم الطبلة بإحدى حفلاتها المقبلة، وكتبت: ”كنت مو مستعدّه متل مو لازم بس حتشوف شو رح أعمل بالطبله بشي حفله جايه بس أمسكها، رح أبهرك، تلميذة المعلّم الأستاذ سعيد معقول ماكون شاطره ؟! يسعد أيّامك حبيبنا“.

وظهرت الفنانة السّورية وهي تستخدم الطبلة لإظهار موهبتها في الإيقاع، على يد  سعيد الأرتيست، الذي قام بتعليمها أصول استخدامها، من كواليس البروفات الخاصة بحفلها المنتظر، ضمن فعاليات موسم الرياض تحت عنوان ”ليلة أصالة“.

من جهة أخرى، ظهرت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، في ”مرواس“، خلال تحضير أصالة لحفلها المنتظر، وبدا عليهما الانسجام الكامل من خلال مقاطع الفيديو والصور التي جمعت بينهما.

وشهدت صورة أحلام وهي تحتضن أصالة نصري، تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر جمهور النجمتين عن أمنيتهم بظهور أحلام كمفاجأة في حفلها المقبل، المقرر إقامته يوم الجمعة، 25 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

https://twitter.com/RotanaLive/status/1595188900615553024/photo/1

واعتقد البعض أن المفاجأة التي حضرتها أصالة لحفلها المقبل، هي ظهور الفنانة أحلام على المسرح برفقتها، بعد أن أكدت بتغريدة سابقة أن لديها العديد من المفاجآت خلال موسم الرياض.

يشار إلى أن الحديث عن عمليات التجميل التي أجرتها أصالة، لم يتوقف حتى اليوم، ففي كل ظهور جديد لها، حيث انتشر مقطع فيديو قصير من مقابلة أجرتها الفنانة السورية صاحبة الـ 53 عاماً، وبدت وكأنها شابة في العشرينات من عمرها، إذ قال المعلقون إن العمليات التجميلية التي خضعت لها، جعلتها تبدو أصغر بكثير من عمرها الحقيقي.

وكانت الفنانة أصالة نصري، قد خضعت لتغيرات جذرية في شكلها خلال الأشهر الماضية، وأشارت وقتها إلى أنها ستكشف عن تفاصيل ما أجرته في وقت لاحق، وذلك بعد شفائها بشكل كامل.