حجز أنغام في المستشفى بعد تعرضها لمضاعفات جراء جراحة كبيرة
مشاهير أخبار المشاهير
23 نوفمبر 2022 18:11

حجز أنغام في المستشفى بعد تعرضها لمضاعفات جراء جراحة كبيرة

avatar جورجيت حماتي

تعرّضت الفنانة المصرية، أنغام، لوعكة صحية خطيرة، بعد إجرائها عملية جراحية تسببت بمضاعفات تم على إثرها احتجازها في المستشفى.

ووفق بيان أصدره المكتب الإعلامي الخاص بأنغام، فإن الفنانة ترقد حاليًا في المستشفى، تحت إشراف الكادر الطبي المتخصص.

وأضاف البيان أن النجمة المصرية حاولت الالتزام فنيا قدر الإمكان بالوعود تجاه جمهورها لكن الظرف الراهن لم يسمح لها بتحقيق ذلك.

وتضمن البيان اعتذاراً عن تأجيل حفلات الفنانة أنغام، إلى حين استقرار وضعها الصحي، وضمان سلامتها.

2022-11-Screenshot_20221123-195637_Instagram

وأعرب عدد كبير من محبي الفنانة عن حزنهم العميق، بشأن تدهور الحالة الصحية لها، وتمنوا لها الشفاء العاجل والعودة سريعاً لفنها وجمهورها.

ومن أبرز النجوم المتفاعلين على المنشور، الفنانة التونسية هند صبري، والتي علقت: ”ألف سلامة عليكي حبيبتي“، والإعلامي اللبناني نيشان، والفنان المصري أحمد جمال الذي كتب: ”ربنا يشفيكي ألف مليون سلامة“.

تأجيل حفل التجمع الخامس

وكانت أنغام قد أعلنت مؤخراً عن تأجيل حفل لها في التجمع الخامس، والمقرر في تاريخ 11 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري إلى الثاني من ديسمبر/ كانون الأول، لأسباب مجهولة.

جديد الفنانة

كما أحيت مؤخراً حفلاً غنائياً ناجحاً على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، وبحضور وزيرة الثقافة المصرية السابقة السيدة إيناس عبد الدايم مع عدد من الشخصيات المهمة.

وأطلقت أيضاً أغنيتها الجديدة ”عارفة قيمتي“ عبر موقع ”يوتيوب“ وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، توزيع تميم.

شائعة ارتباطها بحسين فهمي

وتصدر اسم الفنانة في الآونة الأخيرة حديث الجمهور بعد الشائعات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول ارتباطها بالفنان المصري حسين فهمي.

لكن فهمي نفى الشائعة جملة وتفصيلاً، خلال لقاء له في برنامج ”حبر سري“، مؤكداً بأن الفنانة أنغام هي امرأة جميلة وتعاملت مع الإشاعة بروح الدعابة.

تفضيلها كارمن سليمان

واختارت الفنانة أنغام زميلتها كارمن سليمان لتجسيد سيرة حياتها الشخصية خلال أحد تصريحاتها في برنامجها على قناة ”Dmc“، مع وجود نقاط تشابه بينهما، وضرورة موافقة أولادها على ذلك، مع الإشادة بشخصية سليمان وجمال وعذوبة صوتها.