ياسر الشهراني يوجه رسالة من داخل المستشفى.. ويطلب الدعاء له (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
23 نوفمبر 2022 15:31

ياسر الشهراني يوجه رسالة من داخل المستشفى.. ويطلب الدعاء له (فيديو)

avatar جورجيت حماتي

طمأن لاعب كرة القدم السعودي، ياسر الشهراني، جمهوره ومحبيه، من داخل أحد المشافي، عبر مقطع فيديو، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في وجهه بعد اصطدامه بزميله الحارس محمد العويس خلال لقاء المنتخبين السعودي والأرجنتيني.

وأكد الشهراني استقرار وضعه الطبي بعد الإصابة، طالبا الدعاء المستمر له من أجل الشفاء والتعافي التام.

وأعرب عن فخره واعتزازه الكبير بفوز منتخب بلاده على نظيره الأرجنتيني، مؤكداً بأن المملكة العربية السعودية تستحق هذا الفرح والفخر والاعتزاز بالإنجاز؛ كما تستحق منه التضحية في سبيل رفع اسمها عالياً في القمة.

وظهر الشهراني من غرفته في المستشفى بملامح متعبة، ووجه شاحب، مع بعص الصعوبات في الكلام والحديث، مرتدياً الثوب الخاص بالمستشفى.

وسرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، وسط التفاعلات والتعليقات الهائلة من قبل جمهوره ومحبيه، مع التمنيات بالشفاء العاجل له، وعودته سريعاً إلى أرض المستديرة.

https://web.facebook.com/watch/?extid=CL-UNK-UNK-UNK-AN_GK0T-GK1C&v=598520002039230

إصابة الشهراني

وتعرض ياسر الشهراني للإصابة بعد إقدام زميله حارس المرمى السعودي محمد العويس، على ركله بقوة دون قصد، خلال محاولة الأخير صد الكرة، وعلى إثر الركلة القوية سقط الشهراني أرضاً، مما استدعى تدخل الفريق الطبي الموجود في الملعب القطري، ونقل اللاعب السعودي سريعاً إلى المشفى.

وتضاربت الأنباء حول تحديد أماكن إصابة الشهراني، حيث أفادت بعض التقارير الرياضية بأن الإصابة أدت لكسر في الفك وعظام الوجه الأيسر، مع تضرر في الأسنان.

كما رفض الفريق الطبي المسؤول عن علاج اللاعب الإدلاء بأي تصريحات سوى أن اللاعب بصحة جيدة، حسب ما أوردت قناة العربية في أحد تقاريرها.

من هو الشهراني؟

يذكر أن ياسر الشهراني هو لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال أيضاً، والذي انتسب له عام 2012 بعد أن ترك نادي القادسية.

وبدأ اللاعب مسيرته الكروية عام 2010 ليثبت نفسه بقوة في عالم المستديرة ضمن الأندية السعودية.

فوز المنتخب السعودي

واجتاح العالم العربي نبأ فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بهدفين  مقابل هدف، خلال مباريات المجموعة الثالثة لكأس العالم في قطر، في سابقة تاريخية.

وتفاعل حشد كبير من مشاهير الوطن العربي مع فوز المنتخب السعودي، منهم أحلام، أصالة، نانسي عجرم، وائل كفوري، لجين عمران، فيفي عبدو، راشد الماجد وغيرهم الكثير.