نظلي الرواس لديمة قندلفت: "التم شمل الشريرات"
مشاهير أخبار المشاهير
23 نوفمبر 2022 9:56

نظلي الرواس لديمة قندلفت: "التم شمل الشريرات"

avatar جورجيت حماتي

أعربت الفنانة السورية نظلي الرواس عن سعادتها بلقاء زميلتها ديمة قندلفت، موثقة لقاءها بها بمجموعة من الصور عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل.

وعلقت الرواس على اللقاء بطريقة كوميدية بقولها: ”والتم شمل الشريرات الرائعات ميرفت وفلك“، مع المباركة لقندلفت على نجاحها وتألقها في مسلسل ”ستيلتو“.

وظهرت الفنانة نظلي الرواس بفستان أسود طويل الأكمام، مع اعتمادها بشكل كبير في إطلالتها على مساحيق التجميل، وتسريحة الشعر المرفوع عن الأكتاف.

بينما اختارت الفنانة قندلفت نجمة ”ستيلتو“ الظهور بإطلالة بسيطة، عبر ارتداء قميص يتضمن مزيجا متدرجا من الأخضر الفاتح والأزرق السماوي والأسود مع الموف، بالإضافة لاعتمادها على تسريحة شعر بسيطة والقليل من مساحيق التجميل.

وانهالت التعليقات على المنشور من قبل جمهور النجمتين، مع الإشادة باتقانهما الرهيب لأدوار الشر، وكرر عدد من المتابعين خلال التعليقات كلمة الرواس الشهيرة ”حبيبتي“ والمعروفة بها في مسلسل ”بنات العيلة“.

2022-11-Screenshot_20221123-104206_Instagram

وأكد آخرون بأن شخصية ”فلك“ التي تجسدها ديمة قندلفت، أكثر شراً ومكراً ودهاءً من دور نظلي الرواس.

2022-11-Screenshot_20221123-104211_Instagram

وكانت الرواس قد صرحت أخيرا لـ“فوشيا“ عن عدم تمكنها من متابعة مسلسل ”ستيلتو“ بنسخته المعربة، لكنها على إطلاع ومتابعة لأصداء المسلسل الإيجابية، مع إشادتها بهذا النوع الجديد من الدراما المعربة وهي دراما متابعة ولها جمهورها حسب تصريحها.

مقارنة ”فلك“ و ”ميرفت“

ومنذ بداية عرض مسلسل ”ستيلتو“ بنسخته المعربة، والتعرف على طبيعة شخصية ”فلك- ديمة قندلفت“، قارن بعض المتابعين بين دور ”فلك“ و ”ميرفت“ بسبب الطبيعة الشريرة الظاهرة بقوة في كلا الشخصيتين.

https://www.instagram.com/reel/ClHgOesqX70/?utm_source=ig_web_copy_link

رواس والشر

وقدمت نظلي الرواس في مسيرتها الفنية شخصية ”ميرفت“، في مسلسل ”بنات العيلة“ للمخرجة رشا شربتجي، والكاتبة رانيا البيطار، إنتاج عام 2012.

وهي شخصية ذات طابع شرير للغاية، ”فميرفت“ سيدة ثرية جدا ومتزوجة من رجل أعمال مهم، إلا أن زوجها يعمد إلى ضربها وإهانتها بشكل متكرر بسبب ماضيها وأخطائها السابقة.

وبالمقابل تتفاخر ”ميرفت“ بزوجها أمام أقاربها وصديقاتها، مع تدبيرها للكثير من المكائد للإيقاع بهم بطرق ذكية للغاية، حتى تتمكن من التحكم بهم.

وتبرع ”ميرفت“ في الانتقام من زوجها الخائن عبر قتله، وتوريط عشيقته في تلك الجريمة، لتنتهي الحكاية بدخول العشيقة السرية إلى السجن وتوسلها لـ“ميرفت“ لكشف الحقيقة.

جديد الرواس وقندلفت

وتستمر الفنانة ديمة قندلفت في قطف ثمار نجاح مسلسل ”ستيلتو“، مع إبهارها المتابعين بسبب الخطط الشريرة المحاكة من قبلها.

فيما صرحت الرواس أخيرا لـ“فوشيا“ عن قراءتها لبعض النصوص الدرامية، مع احتمالية المشاركة في الموسم الدرامي القادم للأعمال الرمضانية.