الظلام يحل على حسابات جينيفر لوبيز.. ما القصة؟
مشاهير أخبار المشاهير
23 نوفمبر 2022 9:33

الظلام يحل على حسابات جينيفر لوبيز.. ما القصة؟

avatar لين محمد

تركت النجمة الأمريكية، جينيفر لوبيز، معجبيها في حيرة من أمرهم، بعدما استبدلت صورها الشخصية عبر جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بخلفية سوداء.

جينيفر لوبيز تستبدل صورها الشخصية

2022-11-BeFunky-collage2-2022-11-23T115800.352

بالإضافة إلى استبدال صورها الشخصية، حذفت نجمة فيلم Marry Me جميع منشوراتها من حسابها في ”إنستغرام“، الذي يتابعها عليه أكثر من 226 مليون شخص، بينما أبقت الأمر على حاله في حساباتها ”فيسبوك“ و“تيك توك“ و“تويتر.

ووفقًا لتقرير عن مجلة Deadline، يعتقد أن الخطوة التي اتخذتها جينيفر لوبيز استعدادًا منها للإعلان عن مشروع جديد عما قريب.

أراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي

ولفت بعض المتابعين إلى أن لوبيز تحاول تشويق متابعيها لألبوم أو أغنية جديدة، في حين شعر آخرون بالقلق على نجمتهم المفضلة، وكتبت إحداهن: ”ماذا حدث؟ أتمنى أن تكون أنت وعائلتك الرائعة بخير. سأصلي من أجل صحتك وسلامتك“.

بينما يرى بعضهم أنها ستبدأ الترويج لعملها الدرامي الجديد The Mother، الذي أشرف على كتابته ميشا جرين وأندريا بيرلوف وبيتر كريج، وهو يتتبع قاتلة سابقة تفر من مهاجمها لحماية ابنتها.

فيديو لطيف يجمع جينيفر وبن أفليك

@jlo

🍁🦃♥️

♬ original sound – martha.read

وتأتي هذه الخطوة، بعدما شاركت لوبيز مقطع فيديو لطيفا يجمعها بزوجها النجم العالمي بن أفلين عبر حسابها في ”تيك توك“ يظهران فيه وهما يحتضنان بعضهما، بينما صوت طفلة صغير يصدح في الخلفية، وهي تقول: ”لقد فعلتها يا رفاق، وجدت الشخص الذي يجعلني أسعد من أي وقت مضى“.

وقد حصد الفيديو منذ نشره على أكثر من 11 مليون مشاهدة، وأكثر من 1.2 مليون إعجاب، وآلاف التعليقات المشيدة بجمالهما معًا.

جينيفر لوبيز توقع عقدًا مع نتفلكس

2022-11-BeFunky-collage2-2022-11-23T115919.693

على صعيد آخر، وقعت شركة الإنتاج التابعة لجينيفر Nuyorican Productions صفقة طويلة الأمد مع منصة ”نتفلكس“ العالمية في شهر يونيو عام 2021، تشمل عددًا من الأفلام القصيرة، ومسلسلات تلفزيونية، وصناعة محتوى، مع التركيز على المشاريع التي تدعم الممثلات والكاتبات وصانعات الأفلام.

حينها علقت لوبيز مشوقة متابعيها: ”الأفضل لم يأتِ بعد“.

وتشارك لوبيز في إدارة شركة Nuyorican Productions مع شريكتها المنتجة إيلين جولدسميث توماس.