دخل أحمد عز مفاجئ.. والمحكمة تلزمه بدفع مصروفات توأميه من زينة
مشاهير أخبار المشاهير
23 نوفمبر 2022 8:17

دخل أحمد عز مفاجئ.. والمحكمة تلزمه بدفع مصروفات توأميه من زينة

avatar لين محمد

أصدرت محكمة مصرية حكمًا جديدًا لصالح الممثلة زينة، بعد أن طالبت الأخيرة طليقها الممثل أحمد عز بدفع المصرفات الدراسية لنجليهما التوأمين.

حكم جديد لصالح زينة

وقضت المحكمة، الثلاثاء، بإلزام أحمد عز بدفع 21 ألفا و552 جنيها إسترلينيا، عن المصاريف الدراسية لنجليه، عز الدين وزين الدين، للعام الدراسي من  أيلول 2020 حتى  ٱب 2021.

ويأتي هذا القرار بعدما رفضت محكمة الأمور الوقتية الدعوى المقامة من أحمد عز، والتي طالب فيها بتحويل طفليه من مدرسة بريطانية إلى أخرى تكون مصروفاتها أفل تكلفة.

دخل أحمد عز

2022-11-126131_2X-700x564

ويعتبر المبلغ الذي سينفقه أحمد عز على طفليه بالهيّن بالنسبة لثروته التي تقدر بالملايين، إذ كشف محامي الفنانة زينة، معتز الدكر، في تصريحات جديدة له أن عز تقاضى على أعماله الفنية والإعلانية العام الماضي ما يقارب الـ23 مليونا و157 ألفا و894 جنيها مصريًا.

وأضاف أنه تقاضى 8 ملايين جنيه نظير ظهوره في إعلان آخر، وحصل على 4 ملايين و22 ألفًا و400 جنيه مصري عن مشاركته في فيلم ”كيرة والجن“، كما تقاضى 3 ملايين و312 ألفا و900 جنيه لدى مشاركته في فيلم ”العارف“، بالإضافة إلى 4 ملايين جنيه نظير مشاركته في عمل فني آخر، وكل هذا خلال العام الجاري.

كما ابتاع عز سيارة جديدة موديل 2022 بقيمة 11 مليون جنيه.

علاقة أحمد عز وزينة

تجدر الإشارة إلى أنه قبل نحو 8 سنوات، عادت الفنانة زينة من كاليفورنيا حاملة طفليها، عز الدين وزين الدين“، وفجرت حينها مفاجأة داخل مطار القاهرة الدولي بوثيقة سفر مؤقتة مستخرجة من القنصلية المصرية بلوس أنجلوس وشهادتي ميلاد أمريكيتين للطفلين تفيد أن والدهما الفنان أحمد عز، لتبدأ من هنا قصة ”والله ما ولادي“، التي احتلت منصات التواصل الاجتماعي لأسابيع متواصلة، وكلما أصبحت نارها رمادا تشتعل من فترة إلى أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي لتحتل ”الترند“ من جديد.

وظلت القضية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر نحو 700 يوم، حتى أثبتت زينة نسب طفليها إلى أحمد عز، وحصلت على حكم بخلعها منه بعدما تنازلت عن كافة حقوقها.

وأكدت الفنانة، أنها سعيدة وراضية بحياتها حاليًا، وقالت، إن هناك أجمل منها ولم تتزوج أيضًا، وعلى الأقل، فهي تزوجت وجربت حظها مرة سابقة.