حسن شاكوش: الفيفا اختارني لحفل في المونديال لشعبيتي.. ويقبل قدم والدته
مشاهير أخبار المشاهير
23 نوفمبر 2022 6:55

حسن شاكوش: الفيفا اختارني لحفل في المونديال لشعبيتي.. ويقبل قدم والدته

أكد مؤدي المهرجانات، حسن شاكوش، أن سبب اختياره من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، للمشاركة في احتفالات كأس العالم بقطر 2022 جاء بناء على شعبيته.

وأضاف شاكوش أن القائمين على تنظيم الاحتفال تواصلوا مع مدير أعماله، وتم الاتفاق معه على إحياء الحفل، الذي سيحضره من 60 إلى 80 ألف متفرج حسب قوله، مضيفًا: ”الناس بتوع الفيفا مش هيجيبوا عاطل على باطل أو حد مش معروف، أنا عندي أرقام مشاهدات فلكية على اليوتيوب“.

وأضاف صاحب أغنية ”بنت الجيران“ أن الحفل سيقام بتذاكر، وبطاقة دخول المباريات شرط أساسي لحضوره، معلنا عن تجهيز مجموعة من الأغاني الجديدة لتأديتها في الحفل المقرر له يوم الـ 12 من ديسمبر.

2022-11-image-2

وكان إبراهيم كامبا، مدير أعمال حسن شاكوش قد صرح قبل أيام قليلة: ”مصر كلها فخورة بحسن شاكوش لأنه أول فنان مصري يغني في كأس العالم أمام 70 ألف شخص، وهو متحمس جدًا، ودا رد اعتبار بعد اللي حصله، وسيغني بدون فرقة لأن دا استاد وجمهور هائل مينفعش يكون وراه حد“.

حسن شاكوش يقبل قدم والدته

وعقب الإعلان عن مشاركته في المونديال، شارك حسن شاكوش بصور له مع والدته، وهو يقبِّل قدم ويد والدته، وعلق عليها ”حياتي“.

2022-11-WhatsApp-Image-2022-11-23-at-9.41.31-AM

حمو بيكا يكشف تفاصيل مشاركته في المونديال

من جانبه أعلن مؤدي أغاني المهرجانات الشعبية، حمو بيكا، أنه سيحيي مجموعة من الحفلات الغنائية في دولة قطر التي تستضيف بطولة كأس العالم لكرة القدم خلال الفترة من الـ 20 من نوفمبر / تشرين الثاني إلى الـ 18 من ديسمبر / كانون الأول 2022.

وقال حمو بيكا في تصريحات إعلامية، إن الشركة المنظمة للحفلات الغنائية التي تقام على هامش فعاليات البطولة، تواصلت واتفقت معه برفقة مواطنه وزميله عمر كمال، موضحا أن أولى حفلاته ستكون يوم الـ 25 من الشهر الجاري.

وأكد صاحب مهرجان ”انا راجع يا شويه جواجع“، أن منظمي الحفل لم يشترطوا عليه تقديم أغانِ معينة، وأن أول أغنية سوف يغنيها هي ”رب الكون ميزنا بميزة“، موضحا ”لأن ربنا ميزنا بحاجة حلوة، وأكيد سعيد بالمشاركة“.

2022-11-66452