مي العيدان تنشر تسجيلا صوتيا لمحمد الترك.. شتمها هي وأحلام
مشاهير أخبار المشاهير
22 نوفمبر 2022 9:40

مي العيدان تنشر تسجيلا صوتيا لمحمد الترك.. شتمها هي وأحلام

avatar لين محمد

تواصل الإعلامية الكويتية مي العيدان هجومها على المنتج البحريني محمد الترك، وطليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة منذ أيام.

تسجيل صوتي لمحمد الترك

2022-11-BeFunky-collage2-2022-11-22T121319.325

وقررت مي العيدان كشف بعض أوراقها، حيث نشرت تسجيلًا صوتيًا يعود لمحمد الترك أرسله إليها عبر تطبيق ”الواتس آب“ يتضمن مقتطفا بسيطا من الإساءة والإهانة اللتين تعرضتا لهما هي والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

https://www.instagram.com/reel/ClMINQHIJEW/?utm_source=ig_web_copy_link

وأرفقت العيدان التسجيل، الذي شاركته مع متابعيها عبر حسابها على تطبيق ”إنستغرام“، بتعليق تتساءل فيه عن طريقة تربية الترك لأبنائه، وكتبت: ”هذا جزء من الإهانات والسبب والقذف من محمد الترك.. كان يشتمني أنا وأحلام عشان شالت الفولو.. ما شاء الله قمة بالأخلاق ما أدري هذا يربي أعياله على أي مبدأ“.

وفي التسجيل، يمكن للمتابعين سماع الترك يشتم ويهاجم العيدان وأحلام، قبل أن يختتم التسجيل بالدعاء عليهما بالموت.

مي العيدان تسخر من محمد الترك

https://www.instagram.com/reel/Ckks5TDoT-n/?utm_source=ig_web_copy_link

وانتقدت الإعلامية الكويتية سابقًا المنتج البحريني، مستغلة أزمته مع طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة، وعلّقت بسخرية على الفيديو الذي يوثق عودته إلى منزل والديه بعد انقطاع دام 3 سنوات، واصفةً الأمر بـ“التمثيلية“.

وشاركت العيدان متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها في ”إنستغرام“ يظهر فيه الترك لحظة عودته إلى منزل عائلته في البحرين وهو يجثو على ركبتيه باكيا أمام قدمَي والدته بعد انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية.

وأرفقت الإعلامية المقطع بتعليق مختصر قالت فيه: ”حبيت الفيلم الصراحة والأغنية… بس الإخراج سيء“، ورأى بعض أن تعليقها هذا من أجل رد سخرية الترك منها وهجومه السابق عليها، لا سيما أنها لطالما كانت تتهمه بإهمال أسرته وتقصيره مع أولاده من زوجته الأولى منى السابر.

مي العيدان تستذكر خلافها مع الترك

https://www.instagram.com/reel/CkO29xUox5D/?utm_source=ig_web_copy_link

وفي وقت سابق، وجهت العيدان رسالة للترك بعد الاتهامات التي طالته بالخيانة، حيث علقت على مقطع الفيديو الذي نشره للاعتذار لأفراد أسرته على تقصيره معهم وحرصه خلال الفترة الماضية على التواجد مع زوجته الفنانة المغربية.

وجاء رد مي العيدان مستذكرةً الخلاف الذي جمعها به، وكتبت: ”عساك بهالحاله وأردى وعلى رب العالمين خلاص الحقوق أنت خليت أمك وأبوك وطليقتك وبعد . . نسيت لما قلت عني عاقر و المسج الصوتي اللي بعثته لي على الواتساب تشتمني للحين ترى موجود . . روح الله لا يحلك“.