أول ظهور لـ رامز جلال بعد شائعة إصابته بالعمى
مشاهير أخبار المشاهير
22 نوفمبر 2022 7:52

أول ظهور لـ رامز جلال بعد شائعة إصابته بالعمى

avatar سعد يوسف

وضع النجم المصري رامز جلال حدا لكافة الشائعات التي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية حول فقدانه البصر واعتزاله التمثيل، حيث ظهر في صورة مع نجم كرة القدم العالمية غاريث بيل، في صورة نشرها عبر حسابه في موقع فيسبوك.

الصورة التي نشرها نجم برامج المقالب الكوميدية، أطل فيها مرتديا نظارة شمسية من داخل طائرة، وبجانبه غاريث بيل الذي ارتدى تيشيرتا شتويا يميل إلى اللون الأخضر، واكتفى بالتعليق عليهم باسم اللاعب الويلزي دون أي تفاصيل.

2022-11-BeFunky-collage-19

رد نقابي

وكان الفنان المصري البالغ (49) عاما، قد التزم الصمت هو وأسرته بخصوص الشائعات التي أطلقت عليه في الأيام الماضية، تاركا المجال أمام نقابة المهن التمثيلية التي ينتسب إليها من أجل الرد على تلك الشائعات.

وأكد نقيب الفنانين أشرف زكي في تصريحات إعلامية، يوم أمس، أن ما تم تداوله شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن رامز جلال يتمتع بحالة صحية جيدة.

كذلك، صرّحت الفنانة نهال عنبر، مسؤولة الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية أنها ليست على تواصل مع رامز جلال ولا توجد لديها معلومات عنه في الفترة الحالية، لكنها ترجح أن ما تم تداوله مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

تفاعل واسع

وحظيت الصورة التي نشرها رامز جلال إلى جانب بيل بتفاعل كبير من قبل متابعيه، الذين حرصوا على الاطمئنان على سلامته، والتأكد من أن مكروها لم يصبه، حيث جاء في التعليقات ”الف الحمدلله على سلامتك إن شاء الله تكون بخير دائما“.

كذلك علّقت زميلته ومواطنته الفنانة فريدة سيف النصر بالقول: ”الله أكبر نورت الدنيا يا قلب أختك. سلامتك مليارات السلامات عين ومردودة على أصحابها يا رب“.

فيما قال متابع آخر له من العراق، ”إن شاء الله تضل بصحة وسلامة. وننتظر منك أعمال حلوة ومقالب في شهر رمضان مثل كل عام. تحياتنا لك من العراق“.

ويعتبر الفنان المصري رامز جلال واحدا من أشهر مقدمي برامج المقالب في الوطن العربي، والذي اعتاد تقديمه خلال شهر رمضان منذ سنوات ماضية، ويحقق من خلاله أعلى نسب مشاهدات على مدار الشهر الكريم.