نجلاء يونس: أعمل سائقة أجرة متنكرة.. ولهذا السبب انفصلت عن زوجي
مشاهير أخبار المشاهير
22 نوفمبر 2022 7:16

نجلاء يونس: أعمل سائقة أجرة متنكرة.. ولهذا السبب انفصلت عن زوجي

avatar لين محمد

توجَّهت الفنانة المصرية نجلاء يونس للعمل كسائقة أوبر، بسبب قلة الأدوار المعروضة عليها ورغبتها في الاعتماد على نفسها كي لا يتملكها شعور ”قلة الحيلة“.

نجلاء يونس وعملها كسائقة أجرة

حلَّت نجلاء يونس ضيفة في برنامج ”الستات“ مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة، وتطرَّقت للحديث عن عملها كسائقة أجرة، مُشيرةً إلى أن الفكرة جاءتها من أقرب صديقة لها، التي شجعتها لخوض غمار التجربة، لا سيما أن الأعمال المعروضة عليها قليلة، وهناك التزامات لا بد أن تستوفيها من مسكن ومأكل ومشرب.

وأوضحت الفنانة أنها تلجأ في بعض الأحيان للتنكر من أجل إخفاء هويتها عن الآخرين كأن ترتدي شعرًا مستعارًا على سبيل المثال، لكن هناك بعضهم يتعرف عليها من الأدوار التي قدمتها.

مهنتها رشحتها لدور تمثيلي

2022-11-BeFunky-collage2-2022-11-22T095708.259

ولفتت يونس إلى أن عملها كسائقة أجرة رشحها لدور في مسلسل ”نقل عام“ مع المخرج عادل أديب، الذي كان يبحث من البداية عن فتاة تعمل في شركة ”أوبر“.

وعن أكثر الأسئلة التي تواجهها من الركاب، هو سؤالهم حول ما إذا تعرضت لمضايقات خلال مهنتها وهل العمل خطر، مُشيرةً إلى أن هناك إجابة نموذجية ترددها كلما طرح عليها هذا السؤال، وهي ”الخطر ممكن يصيبك في البيت، لازم تأخذ بالأسباب وتحترس“.

انفصال نجلاء يونس

على الصعيد الشخصي، كشفت يونس إلى أنها لم تنجب أطفالًا، كما أنها كانت متزوجة لمدة سنتين لكن قررت الانفصال بسبب اختلاف الطباع بينها وبين زوجها، رغم أنهما اختارا بعضهما البعض عن حب.

وأوضحت أن إنجاب الأطفال يحتاج بيئة هادئة؛ وهذا يتطلب الشريك المناسب، لافتةً إلى أنها لم تلتق بالشخص المناسب لها بعد، خاصة أنها شخص ”بيتوتي“ ومجتمعها ضيق جدًا.

آخر أعمال نجلاء يونس

وكشفت الفنانة أنه من المقرر أن تشارك في مسلسل ”ميستري بوكس“ إلى جانب الفنانة المصرية أمينة خليل، لكن لم يعلن إلى الآن موعد تصويره.

والجدير بالإشارة إليه أن آخر أعمال يونس كان مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل ”ليه لأ“ الذي يعرض عبر منصة ”شاهج“، كما شاركت في أدوار جانبية في مسلسلات من بينها ”بـ 100 وش“ و“فاتن أمل حربي“.