ميريام فارس تعتذر بعد اللغط حول أغنية tukoh taka الخاصة بمونديال قطر
مشاهير أخبار المشاهير
21 نوفمبر 2022 18:34

ميريام فارس تعتذر بعد اللغط حول أغنية tukoh taka الخاصة بمونديال قطر

avatar فابيان عون

اعتذرت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، عن اللغط الذي حدث حول المدة الزمنية التي تطلّبها التحضير لأغنية tukoh taka الخاصة بافتتاح كأس العالم 2022، مؤكدة أنه استلزم التحضير لهذا العمل 5 أشهر فقط، معلقة بالقول: ”كان نهار طويل، فقلت 5 سنين سهوا“.

وشكرت فارس في تغريدة لها عبر ”تويتر“، كل الأشخاص الذين عبروا عن إعجابهم بهذا العمل من خلال توجيه الكلمات الجميلة والمعبرة.

2022-11-443

وتفاعل المتابعون مع كلمات النجمة اللبنانية، وأشاد كثيرون بأدائها خاصة أنها وبحسب وجهة نظرهم قد وصلت إلى العالمية، واحتلت مكانة مرموقة بين أهم النجوم العالميين.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”الشكر يجب أن يكون لك كتعبير عن المجهود الضخم الذي قمت به سواء لانجاح هذه الاغنية أو الحفل. شكرا لانك وجه لبنان وتراثه وفنه“.

وتابع آخر: ”الاغنية كتير حلوة وبتعلق بالرأس، والاستعراض حلو واشتراكك بهيك اغنية مع نجوم عالميين بحدث عالمي بحد ذاته انجاز“.

ولفت متابع آخر إلى أن ميريام فارس من النجمات المميزات اللاتي يمتلكن الخبرة في اختيار أعمالهن، فتصل بسرعة البرق للترند عبر مواقع التواصل، وتصبح حديث العالم أجمع.

في حين لم يتوانَ عدد من المتابعين عن مهاجمة ميريام والتأثير على فرحة نجاحها، إذ أشاروا إلى أن هذا العمل لم يستغرق أكثر من 5 أسابيع فجاء دون المستوى المطلوب.

واتهمها البعض بالتشبه بالنجمة الكولومبية شاكيرا، وبحسب وجهة نظرهم فهي استوحت كلمات الأغنية من أعمالها.

في غضون ذلك، كان الفنان السعودي الشاب عايض يوسف قد سخر من الفنانة ميريام فارس، وذلك بعد تصريحاتها عن أغنية المونديال، عقب أشارتها إلى أن الأغنية تم تجهيزها بخمس سنوات.

وكتب عايض يوسف تعليقًا ساخرًا على المنشور الذي تحدث عن تصريح ميريام، قال: ”شلون عرفت انها كذبة.. قال من كبرها“.

الجدير ذكره، فإن ميريام فارس كانت قد كشفت عن كواليس أغنية ”توكو تاكا“ الخاصة بالمونديال التي قدمتها مع النجمين العالميين نيكي ميناج ومالوما، لافتة إلى أن العمل على هذا المشروع استغرق 5 سنوات من التحضيرات، مضيفة: ”أحببت الرؤية الفنيّة الخاصة بالمنتج اللبناني العالمي وسيم صليبي“.

وتابعت الفنانة اللبنانية في أحدث تصريحاتها: ”أنا لحّنت الجزء العربي من الأغنية وقمت بالتوزيع الموسيقي، وأختي كتبت الكلمات وأنا أصرّيت على وجود بعض العبارات مثل ”سلام عليك“ لأقول أن الفنان هو رسول السلام في العالم“.