عايض يوسف يسخر من ميريام فارس.. ويصف تصريحاتها بـ"الكذبة"
مشاهير أخبار المشاهير
21 نوفمبر 2022 7:10

عايض يوسف يسخر من ميريام فارس.. ويصف تصريحاتها بـ"الكذبة"

avatar لين محمد

يبدو أن الفنان السعودي عايض يوسف لم تعجبه تصريحات النجمة اللبنانية ميريام فارس حول المدة التي أمضتها في التحضير لأغنية ”توكو تاكا“، الأغنية الرسمية الخاصة بمونديال قطر، ووصفها بـ“الكذبة الكبيرة“.

عايض يوسف يسخر من ميريام

2022-11-received_461023096056549

في التفاصيل، نشر أحد الحسابات المختص بأخبار المشاهير تغريدة تتضمن صورة لميريام فارس من جلسة تصوير أجرتها قبل انطلاق فعاليات كأس العالم بقطر، واقتباسا من تصريح لها في أحد اللقاءات، الذي كشفت فيه كواليس تجهيز ”توكو تاكا“، حيث قالت ”كنا نجهز لأغنية افتتاح كأس العالم من خمس سنوات“.

وأضاف عايض يوسف تعليقًا ساخرًا على المنشور يستهزئ فيه من زميلته، وكتب: ”شلون عرفت انها كذبة.. قال من كبرها“.

وبعد موجة الجدل والهجوم اللذين تعرض لهما، قرر يوسف حذف التغريدة على الفور، إلَّا أن ذلك لم يخفف من وطأة الهجوم عليه.

رد فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

2022-11-received_1214423779139545

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانقسموا بين مدافع ومهاجم، فمنهم من رأى أن تعليقه يدل على قلة احترامه لزملائه، في حين أن بعضا منهم دافع عنه مُشيرين إلى أن من المستحيل أن تقضي ميريام 5 سنوات في كتابة وتلحين وأداء أغنية بهذا الشكل.

وعلَّقت إحدى المتابعات: ”ماقال الا الصدق هو فنان ويعرف في مجالهم ، قال يدعمها“.

وأضافت أخرى: ”احنا ناس عادية ننكت ونضحك على الاغاني ما بنتحاسب كاشخاص مشهورين والكلمة محسوبة عليهم فلما فنان في بداية مسيرته الفنية يعلق مثل هذا التعليق ضد زميلة اذا صح التعبير فهنا لازم ينتبه عايض عشان مسيرته بعيد عن المزح والسوالف اللي بتدخله صراعات في هذا الوسط“.

تسريب ألبوم عايض يوسف

وفي السياق نفسه، أعاد بعضهم تداول مقطع فيديو لعايض وهو يعبر عن غضبه واستيائه من تسريب بعض أغاني ألبومه قبل عدة أشهر، مٌشيرًا إلى أنه كان يتجهز له منذ 3 سنوات، حيث قال: ”قهر والله، شغل وتعب ثلاث سنين يتم تخريبه كذا ! حسبي الله ونعم الوكيل“.

وأرفق أحد المتابعين الفيديو بتعليق، كتب فيه: ”نسي نفسه لما كان يجهز أغنيته في ثلاث سنوات“، إلَّا أن أحدهم كتب مدافعًا: ”ثلاث سنين ١٩ اغنيه وليس اغنيه فقط“.