نفاد تذاكر حفل أصالة في السعودية بساعتين.. زوجها وأحلام يتفاعلان
نفاد تذاكر حفل أصالة في السعودية بساعتين.. زوجها وأحلام يتفاعلاننفاد تذاكر حفل أصالة في السعودية بساعتين.. زوجها وأحلام يتفاعلان

نفاد تذاكر حفل أصالة في السعودية بساعتين.. زوجها وأحلام يتفاعلان

عبرت النجمة السّورية أصالة نصري عن سعادتها الكبيرة، بنفاد تذاكر حفلها، المرتقب يوم 25 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكتبت أصالة تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "أنا أهوى الموسيقى ولست محترفه ولذلك بطير من الفرح بكل نجاح لأنّي ما بحسبها إحترافيّاً وبكل صدق اللي صار وبهالسرعة فرّحني للبكا، عاجزة عن الشكر على هالمحبّه العظيمة، شكراً أهلي شكراً حبايبي شكراً وطني العظيم السعودية".

وعلق زوج النجمة السورية، الشاعر العراقي فائق حسن على تغريدة زوجته، مؤكداً أن أصالة لم تفقد الشغف في عملها بعالم الغناء ولا يمكن تكرارها، وكتب عبر "تويتر": "الموهبة الحقيقة هي أن لا تتكرر وأن لا تفقد الشغف وأن تعشق ما تفعل تشعر أنك هاوي حتى النهاية هذه هي أصالة".

وجاء الرد سريعا من أصالة نصري، وكتبت لزوجها فائق حسن: "يا روحي، يا قلبي، يا دنيتي، يا جوزي، يا سيدي، يا ما صار متلك بالكوكب، يا أجمل مكافأة، يا أحلى أيّامي".

وتفاعلت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي مع تغريدة فائق حسن، لزوجته أصالة، لتؤكد كلامه عنها، بأن الأخيرة عشقت فنها بالشغف والموهبة، وكتبت: "فعلاً الموهبة والشغف وأن تعشق فنك وقد ما تعطيه بيعطيك وهذي هي أصالة بنتنا قبل لا تكون مطربتنا اللي بنفتخر بها وبصوتها".

وأعرب الملحن عزوف عن استغرابه من نفاد التذاكر خلال ساعتين من فتح باب حجز التذاكر، وكتب بتغريدته على "تويتر": "أصالة انتي كلامك موسيقى فما بالك اذا غنيتي تاريخ عريق من الفن والإبداع والطرب.. ليلتك أنا متاكد حتكون من أعظم الليالي لأنك أصالة ويكفي إنك أصيلة يا أصالة .. في شي مستغرب منه معقوله الحفل sold out بساعتين توقعت بأقل من كذا بكثير".

وردت أصالة على كلام صديقها الملحن عزوف، وأعلنت من خلال ردها عن أغنية جديدة مرتقبة من تلحينه، وكتبت: "يا عزوفي يا قطعه من روحي ما أغلاك عليي يا أقرب وأغلى صديق ويا شريك النجاحات اللي بتزيد بقلوب الناس وبتعلى ولسّه الجايه القريب لمّا ينزل شو بتتخيّل حيصير؟ أنا بقول إنهيار".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com