روجينا تؤدي مناسك العمرة رفقة أشرف زكي وابنتهما
مشاهير أخبار المشاهير
20 نوفمبر 2022 11:07

روجينا تؤدي مناسك العمرة رفقة أشرف زكي وابنتهما

avatar سعد يوسف

أدت الفنانة المصرية روجينا مناسك العمرة برفقة زوجها الفنان أشرف زكي وابنتها مريم، بحسب ما أظهرت صور نشرتها عبر حسابها في ”إنستغرام“، خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلّقت روجينا على الصور التي جمعتها بزوجها وابنتها من أمام الكعبة، بالقول: ”الحمد والشكر لله“.

وانهالت تعليقات النجوم على الصور وكتبت الإعلامية بوسي شلبي: ”ماشاء الله“، علقت الفنانة نادية الجندي: ”ماشاء الله ترجعوا بالسلامة“، وعلق الفنان مجدي كامل: ”عمرة مقبولة إن شاء الله“.

أعمال أشرف زكي وروجينا

ويتواجد أشرف زكي في المملكة العربية السعودية لإخراج العرض المسرحي ”الوش التاني“ الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، وانطلقت أولى عروضه، قبل أيام، على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، وحمل العرض شعار ”كامل العدد“.

ويشارك في بطولة المسرحية أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، طاهر أبوليلة.

في المقابل، فقد عُرض للفنانة روجينا في رمضان الماضي 2022، مسلسل ”انحراف“ المأخوذ عن أحداث حقيقية، بطولة النجوم: سميحة أيوب، لوسي، عبد العزيز مخيون، رانيا محمود ياسين، محمد، وهو من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

كذلك، تشارك روجينا في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل جديد يحمل اسم ”ستهم“، من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

روجينا ومريم عبر كاميرا فوشيا

يذكر أن روجينا وابنتها مريم ظهرتا معا عبر كاميرا ”فوشيا“ على هامش فعاليات مهرجان القاهرة للدراما، الذي وصفته الفنانة المصرية بأنه عُرس لجميع الفنانين، مشيرة إلى أن نقابة المهن التمثيلية تحتفل بنجومها، وبكل من قدم عملا دراميا.

وعلقت روجينا على تكريمات النجوم الكبار في الدورة الأولى للمهرجان بالقول: ”التكريم لرموز الفن الكبار مثل صلاح السعدني وصفية العمري وغيرهما ليس مهما أنه تأخر عليهم، ولكن المهم أنه عندما أقامت النقابة مهرجانا للدراما نالوا حقهم، فالتكريم من جهات أخرى كثيرة لا تعني شيء أمام تكريم النقابة“.

وأضافت الممثلة حول تكريم النجم صلاح السعدني: ”قدمت معه العديد من الأعمال، وتعلمت منه الكثير لأنه مدرسة فنية كبيرة كل من عمل معه تلمذ على يده وتعلم الكثير“.

أما مريم ابنة الفنانة روجينا والتي ظهرت معها للمرة الأولى في مناسبة فنية، فقد تحدثت عن أعمال والدتها قائلة: ”أكثر الأدوار التي تأثرت بها من أعمال والدتي هو دورها في مسلسل انحراف“، فعلقت والدتها: ”ابنتي تدرس التمثيل بالجامعة الأميركية“.