أغنية Dreamers تجمع جونغكوك وفهد الكبيسي.. واللمسة العربية حاضرة
مشاهير أخبار المشاهير
20 نوفمبر 2022 7:03

أغنية Dreamers تجمع جونغكوك وفهد الكبيسي.. واللمسة العربية حاضرة

avatar لين محمد

تم الإفراج رسميًا عن أغنية النجم الكوري الجنوبي جونغكوك الخاصة بكأس العالم قطر 2022، والتي تحمل عنوان Dreamers عبر موقع الفيديوهات ”يوتيوب“، وذلك قبل عدة ساعات.

تعاون فهد الكبيسي وجنغكوك

2022-11-received_945905179718331

ويتعاون جونغكوك، أحد أعضاء فرقة BTS، مع الفنان القطري فهد الكبيسي في الأغنية، التي من المقرر أن يقدماها في افتتاحية كأس العالم 2022 التي تنطلق اليوم.

وتحمل الأغنية الطابع العربي، فقد استخدمت الطبول والزمامير في اللحن، كما يمكننا سماع صوت الكبيسي في الخلفية وهو يدندن بصوته ”داني يا دان“.

فهد الكبيسي فخور بتعاونه مع النجم الكوري

https://www.instagram.com/reel/ClJ85aGryLc/?utm_source=ig_web_copy_link

وكان الكبيسي قد عبَّر عن سعادته بهذا التعاون عبر مشاركة البوستر الدعائي للأغنية والذي يظهر فيه هو وجونغكوك يحدقان في شعار الفيفا عبر حسابه في ”إنستغرام“، وكتب معلقًا: ”دريمرز هي الأغنية الرسمية الأخيرة من أغاني كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ – من غناء فهد الكبيسي وجونغكوك (بي تي أس) لا تفوّت مشاهدتها مباشرة خلال حفل الافتتاح في ٢٠ نوفمبر“.

2022-11-received_434351652226879

كما نشر لمحات من الفيديو المصوَّر للأغنية، ويظهر فيه متألقًا بلباسه القطري التقليدي على متن سفينة خشبية، وعلق عليها بالقول: ”مقطع تشويقي من دريمرز الأغنية الرسمية الأخيرة من أغاني كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢- من غناء فهد الكبيسي لا تفوّت مشاهدتها مباشرة خلال حفل الافتتاح في ٢٠ نوفمبر“.

على صعيد آخر، نشر الحساب الرسمي لفرقة BTS الكورية الجنوبية البوستر الدعائي لنجمهم، واكتفت بتعليق يتضمن اسم الأغنية.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهذا التعاون، فكتبت إحدى مستخدمات إنستغرام: ”أفضل الأصوات في أغنية واحدة.. حرفيا صوتك أضاف الطابع العربي وجمل أغنية زيادة وأكيد أكيد جمال كوك وجمال صوته الحلو خلى الأغنية تصير أحلى اغنية من بين أغاني الفيفا كلها“.

وأضافت أخرى: ”مرة سعيدة أن جونغكوك متعاون مع فهد المغني القطري، شي مشرّف الصراحة“.

وأشاد أحدهم بارتداء الكبيسي الثوب التقليدي حرصًا على إبراز ثقافته القطرية، وكتب معلقًا: ”حبيت انك لبست الثوب مو زي الباقي تأثرو بالستايل الأجنبي فخورين فيك إنك تمثلنا وتميزت عنهم كلهم“.