أغنية Dreamers تجمع جونغكوك وفهد الكبيسي.. واللمسة العربية حاضرة
أغنية Dreamers تجمع جونغكوك وفهد الكبيسي.. واللمسة العربية حاضرةأغنية Dreamers تجمع جونغكوك وفهد الكبيسي.. واللمسة العربية حاضرة

أغنية Dreamers تجمع جونغكوك وفهد الكبيسي.. واللمسة العربية حاضرة

تم الإفراج رسميًا عن أغنية النجم الكوري الجنوبي جونغكوك الخاصة بكأس العالم قطر 2022، والتي تحمل عنوان Dreamers عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك قبل عدة ساعات.

تعاون فهد الكبيسي وجنغكوك



ويتعاون جونغكوك، أحد أعضاء فرقة BTS، مع الفنان القطري فهد الكبيسي في الأغنية، التي من المقرر أن يقدماها في افتتاحية كأس العالم 2022 التي تنطلق اليوم.
وتحمل الأغنية الطابع العربي، فقد استخدمت الطبول والزمامير في اللحن، كما يمكننا سماع صوت الكبيسي في الخلفية وهو يدندن بصوته "داني يا دان".

فهد الكبيسي فخور بتعاونه مع النجم الكوري



وكان الكبيسي قد عبَّر عن سعادته بهذا التعاون عبر مشاركة البوستر الدعائي للأغنية والذي يظهر فيه هو وجونغكوك يحدقان في شعار الفيفا عبر حسابه في "إنستغرام"، وكتب معلقًا: "دريمرز هي الأغنية الرسمية الأخيرة من أغاني كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ - من غناء فهد الكبيسي وجونغكوك (بي تي أس) لا تفوّت مشاهدتها مباشرة خلال حفل الافتتاح في ٢٠ نوفمبر".

كما نشر لمحات من الفيديو المصوَّر للأغنية، ويظهر فيه متألقًا بلباسه القطري التقليدي على متن سفينة خشبية، وعلق عليها بالقول: "مقطع تشويقي من دريمرز الأغنية الرسمية الأخيرة من أغاني كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢- من غناء فهد الكبيسي لا تفوّت مشاهدتها مباشرة خلال حفل الافتتاح في ٢٠ نوفمبر".
على صعيد آخر، نشر الحساب الرسمي لفرقة BTS الكورية الجنوبية البوستر الدعائي لنجمهم، واكتفت بتعليق يتضمن اسم الأغنية.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي


وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهذا التعاون، فكتبت إحدى مستخدمات إنستغرام: "أفضل الأصوات في أغنية واحدة.. حرفيا صوتك أضاف الطابع العربي وجمل أغنية زيادة وأكيد أكيد جمال كوك وجمال صوته الحلو خلى الأغنية تصير أحلى اغنية من بين أغاني الفيفا كلها".
وأضافت أخرى: "مرة سعيدة أن جونغكوك متعاون مع فهد المغني القطري، شي مشرّف الصراحة".
وأشاد أحدهم بارتداء الكبيسي الثوب التقليدي حرصًا على إبراز ثقافته القطرية، وكتب معلقًا: "حبيت انك لبست الثوب مو زي الباقي تأثرو بالستايل الأجنبي فخورين فيك إنك تمثلنا وتميزت عنهم كلهم".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com