رسالة غامضة من كيم كارداشيان بعد ارتباط بيت ديفيدسون بإيميلي راتاجاكوسكي
مشاهير أخبار المشاهير
20 نوفمبر 2022 6:22

رسالة غامضة من كيم كارداشيان بعد ارتباط بيت ديفيدسون بإيميلي راتاجاكوسكي

avatar أشرف محمد

نشرت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، رسالة غامضة على السوشيال ميديا بعد الكشف عن ارتباط حبيبها السابق، الممثل بيت ديفيدسون، بالعارضة إيميلي راتاجكوسكي.

ونشرت كيم اقتباسا للكاتبة والمؤلفة، أيديل أحمد، عبر خاصية القصص على حسابها بإنستقرام، يتحدث عن تمكن الإنسان من رؤية الصورة الأعم والأشمل في الأوقات الصعبة.

وجاء في نص هذا الاقتباس الذي نشرته كيم ”شيء واحد أدركته وهو أن كل شيء ينتهي دوما إلى ما فيه الخير. وأحيانا تكون النتيجة النهائية في الأخير أفضل مما كنت تتخيل“.

وتابع الاقتباس ”تذكر ذلك حين تشعر بأنك في مكان صعب أو تشعر بأنك تتعرض للتحدي أكثر من غيرك. عليك أن تؤمن بما أنت مقبل عليه. وعليك أن ترى الصورة الأعم“.

2022-11-BeFunky-collage__ذذذ_ط-2022-11-20T091252.084

ومن الجدير ذكره أن كيم، 42 عاما، منفصلة منذ 3 أشهر الآن عن بيت ديفيدسون، بعد علاقة عاطفية استمرت بينهما على مدار ما يقرب من 9 أشهر.

وكان بيت قد احتفل يوم الأربعاء الماضي بعيد ميلاده الـ 29 وسط شائعات متزايدة حول ارتباطه براتاجكوسكي.

2022-11-BeFunky-collage__ذذذ_ط-2022-11-20T091313.181

وقامت كيم في اليوم التالي بنشر مجموعة صور لها وهي بملابس داخلية مثيرة إلى جانب مجموعة صور أخرى وهي تقف بجوار باقة كبيرة من الورود.

وقد تفاوتت ردود فعل المتابعين على ما نشرته كيم، فمنهم من شجعها وحاول دعمها، ومنهم من تهكم وسخر من بيت ديفيدسون، ومنهم من حاول التهكم بطريقة هزلية من المشهد ككل.

2022-11-BeFunky-collage__ذذذ_ط-2022-11-20T091323.627

أما إيميلي راتاجكوسكي، 31 عاما، فقد ألمحت من خلال مقطع نشرته على منصة تيك توك إلى أنها ليست على علاقة عاطفية مع بيت ديفيدسون وحده، إذ قالت ”سأرتبط بمجموعة رجال، وكذلك بمجموعة نساء. نعم سأرتبط بأي إنسان جذاب، لكن بطريقة مثيرة“.

رد فعل الجمهور

هذا وكان الجمهور قد تفاعل بسرعة كبيرة فور تداول الأخبار عن ارتباط بيت ديفيدسون بإيميلي راتاجكوسكي، حيث هرولوا إلى مواقع التواصل كي يعبروا عن آرائهم، فكتب أحدهم ”نريد أحدهم أن يجري دراسة أطروحة بشأن الطريقة التي نجح بها بيت ديفيدسون في مواعدة كل من أريانا غراندي، كيم كارداشيان وإيميلي راتاجكوسكي“.

وكتب آخر ”أعتقد أن بيت ديفيدسون قادر حرفيا على مواعدة أي امرأة يريدها. وها هو يواعد إيميلي راتاجكوسكي الآن. لا يسهل عليّ فهم الأمر“.

وكتب مستخدم آخر ”بيت ديفيدسون صار الرجل الأكثر طلبا في هذه المرحلة من قِبل نجمات الصف الأول“.