مايان السيد: ذهبت لطبيب نفسي.. وأمير المصري يحسم طبيعة علاقتهما
مشاهير أخبار المشاهير
19 نوفمبر 2022 10:30

مايان السيد: ذهبت لطبيب نفسي.. وأمير المصري يحسم طبيعة علاقتهما

كشفت الممثلة المصرية الشابة، مايان السيد، أن ضغوط مواقع التواصل الاجتماعي أجبرتها على التوجه لطبيب نفسي.

وأضافت السيد أن مواقع التواصل سلاح ذو حدّين، فيها الجانب الإيجابي المتعلق بالتواصل مع الجمهور وأن يعلم عن الفنان كل شيء، وأخبار أعماله، والجانب السلبي من خلال التعليقات السيئة، والتي شكلت لها ضغطا نفسيا رهيبا في بعض الأوقات، حسب تعبيرها.

واعترفت الممثلة الشابة في برنامج ”سبوت لايت“ أنها توجهت بالفعل لطبيب نفسي للهروب من الضغوطات النفسية التي تعرضت لها من سلبيات مواقع التواصل.

على صعيد آخر؛ أوضحت أنها تتواصل مع العديد من الفتيات لإخبارهن عن سبب أناقتها وجمالها، أو توجيه نصائح لهن للظهور بصورة جميلة في كل الأوقات.

أمير المصري يكشف حقيقة علاقته بمايان السيد

وبالانتقال إلى طبيعة علاقة الثنائي التي دائما ما تكون حديث الجمهور، فقد كشف الفنان الشاب أمير المصري: ”أحرص دائما على أن تربطني علاقة صداقة قوية، بكل زميلاتي، اللاتي أعمل معهن، وذلك حتى يظهر العمل الفني، بصورة رائعة، ويبدو أن بيننا انسجاما وتكاملا“.

وأكد أمير المصري أن هناك صداقة قوية تجمعه بالفنانة مايان السيد، مشيرا إلى أنها أطلقت عليه لقب ”أمير الأمور“.

وتعرضت مايان السيد للعديد من الشائعات، كان آخرها ارتباطها عاطفيا بالفنان الشاب تيام مصطفى قمر، ولكن الفنان مصطفى قمر نفى الأمر، وأكد أن نجله يتعامل مع كل زميلاته بالوسط الفني وكأنهن شقيقاته، ولا صحة لهذه الشائعات.

وتشارك مايان السيد حاليا مع أمير المصري بفيلم ”هاشتاج جوزني“ وبرفقة بيومي فؤاد، وسامي مغاوري، ومحمد محمود، وإسلام إبراهيم وريهام الشنواني، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

مايان السيد تكشف مواصفات فتى أحلامها

وكشفت الفنانة الشابة أخيرا عن مواصفات فتى أحلامها، مشددة على ضرورة أن يكون محبا للحيوانات.

وقالت مايان السيد، 24 سنة، في تصريحات صحفية، عن مواصفات الرجل الذي تتمنى الارتباط به، ”يجب أن يكون واثقًا في نفسه، علشان الثقة في النفس دي أهم حاجة، ويشجعني على شغلي اللي أنا بحبه، ويكون طيبًا وجدعًا وحنينًا“.

وأضافت نجمة فيلم ”بنات ثانوي“ الذي عرضته شبكة نتفليكس عام 2020: ”يكون بيحب الحيوانات، ولا يضايق حد ولا يتنمر على حد، ويكون صادقًا وجميلًا، ويكون فيه كل الحاجات الحلوة، يارب نلاقي“، وفق ما نشرته صحيفة المصري اليوم.