خائف من عدم تذكر زوجته وأبنائه.. كريس همسوورث يصاب بأعراض الزهايمر
خائف من عدم تذكر زوجته وأبنائه.. كريس همسوورث يصاب بأعراض الزهايمرخائف من عدم تذكر زوجته وأبنائه.. كريس همسوورث يصاب بأعراض الزهايمر

خائف من عدم تذكر زوجته وأبنائه.. كريس همسوورث يصاب بأعراض الزهايمر

يفكر الممثل الأسترالي، كريس همسوورث، بالتوقف عن نشاطاته الفنية، بعدما أخبره أطباء أن لديه الاستعداد الوراثي للإصابة بمرض ألزهايمر.

وكشف همسوورث (39 عاما) لمجلة "vanity fair" الأمريكية، إنه يخطط لأخذ إجازة طويلة بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية أن لديه نسختين من جين APOE4، واحدة من كل من والديه؛ ما يعني أنه ربما يصاب بمرض ألزهايمر.

وأوضح صاحب شخصية البطل الخارق "ثور"، أنه اكتشف أخيرا بالفعل أن لديه أعراض مرض ألزهايمر، وأنه من الممكن تشخيصه رسميا بإصابته بالمرض خلال أشهر.


 

وقال: "عندما علمت بالخبر كان صادما بالفعل، ولكن كل ما يقلقني في الحقيقة، أن يأتي وقت لا أتذكر فيه زوجتي وأبنائي مطلقا".

ولفت الممثل كريس هيمسوورث، إلى أنه يريد إنهاء شخصية "ثور"، والتي يجسدها في عالم مارڤل السينمائي، قبل أن يتم تشخيصه بشكل رسمي بمرض الزهايمر، قائلا: "أريد أن أضع له نهاية ممتازة للشخصية، قبل فوات الأوان".

يذكر أن آخر أفلام الممثل كريس هيمسوورث، كان Thor Love and Thunder، والذي منع من العرض في مصر والسعودية وقطر، وعدد آخر من الدول العربية.


وجاءت المشاهد المثلية كسبب رئيسي في أسباب منع فيلم Thor Love And Thunder في صالات العرض بالدول العربية، ويحتوي الفيلم على مشهد مثلي مدته 20 ثانية، والسبب الثاني وجود مشهد عري لبطل الفيلم كريس هيمسوورث.

فيما تمثل السبب الأخير في تعنت ورفض استديوهات مارفل لطلبات الدول العربية بحذف تلك المشاهد من النسخ التي ستعرض في بلادهم، لأنها تخالف أنظمة وقوانين العرض الخاصة بتلك البلاد، ليعلن منع عرض الفيلم.

وحقق كريس همسوورث النجومية وبرز في دور كيم هايد في المسلسل التلفزيوني الأسترالي "هوم آند أويي" قبل أن يبدأ حياته المهنية في السينما في هوليوود من خلال مشاركته في أجزاء من فيلم الخيال العلمي والإثارة "ستار تريك" (2009).


 

واصل هيمسورث دور البطولة في فيلم "سنو وايت آند هانتسمان" (2012)، وفيلم الحرب "ريد داون" (2012)، وأفلام الإثارة: "بلاك هات" (2015)، ومسلسل السيرة الذاتية "إن ذا هارت أوف ذا سي" (2015)، والكوميديا: "غوستباسترز" (2016)، وسلسلة أفلام "مين إن بلاك إنترناشيونال" (2019).

وتشمل أدواره المشهورة للغاية فيلم الرعب الكوميدي: "ذا كابين إن ذا وودز" (2012)، وفيلم السيرة الرياضية "راش" (2013)، الذي مثّل فيه دور جيمس هانت.

وكان أعظم نجاحات هيمسورث التجارية مع شركة مارفل، بدايةً من لعب دور "ثور" (2011)، ولاحقًا "إفينجرز إيند غيم" (2019)، ما جعله أحد الممثلين الرائدين والأعلى أجرًا في العالم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com