"بث مباشر" من غرفة نوم بريتني سبيرز يضعها في موقف محرج
مشاهير أخبار المشاهير
18 نوفمبر 2022 6:38

"بث مباشر" من غرفة نوم بريتني سبيرز يضعها في موقف محرج

avatar أشرف محمد

أثار بث مباشر أطلقه سام أصغري، زوج النجمة الأمريكية بريتني سبيرز، من سرير غرفة نومها ليلة أمس، حالة من الجدل والبلبلة بين المتابعين الذين انقسموا في الآراء إزاء هذا التصرف.

وفي مستهل البث الذي أطلقه سام في ”إنستغرام“ وهو على السرير رفقة بريتني، سُمِع صوته وهو يتحدث لمغنية البوب التي كانت تجلس في الظلام، ويقول لها ”هل يمكنني أن أظهرك في البث أم لا؟“.

لترد عليه بريتني، 40 عاما، وهي في حالة ارتباك بعيدا عن الكاميرا ”ماذا؟ أين تريدني أن أظهر؟“. ليرد عليها سام، 28 عاما، موضحا أنه يريد إظهارها في البث أمام المتابعين المتواجدين.

2022-11-BeFunky-collage2-2022-11-18T081702.406

وتابعت بريتني كلامها قائلة ”ما الذي تتحدث عنه؟“، ليخبرها سام: ”هل يمكنني أن أوجِّه الكاميرا نحوك؟“، لترد عليه بصوت مرتفع بعدما أدركت أنه في بث مباشر: ”أنا دوما في بث مباشر على الهواء. ليس لدي ما أقوله. لا أريد التحدث إليهم الآن“، في إشارة من جانبها للأشخاص الذين كانوا متواجدين في البث ويقدر عددهم بحوالي 3 آلاف شخص.

وبعدها رد عليها سام بقوله ”حسنا، لا بأس“، ثم أنهى البث.

ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي

2022-11-BeFunky-collage2-2022-11-18T081650.579

لكن جاء هذا البث الموجز والغريب ليثير انقسام جمهور بريتني بين مؤيد ومعارض، بعد تداول مقاطع منه على السوشال ميديا.

فعلق أحدهم بقسم التعليقات في صفحة BreatheHeavy المخصصة لجمهور بريتني: ”هل يمكنك تخيل أن يقوم زوجك بعمل بث مباشر ويطلب منك إظهار وجهك وأنت لست مستعدة لذلك؟“.

وعلق آخر بنفس المعنى قائلا: ”حقيقة لا يستهويني هذا التصرف الذي قام به. ما الذي كان يفكر فيه وقتها؟“.

واتفق معهما مستخدم ثالث بقوله: ”أتصور أنه لم يكن يتعين عليه أن يفاجئها. بل كان الأحرى به أن يسألها عن رغبتها في البداية قبل أن يقوم بعمل هذا البث المباشر“.

وفي المقابل، بادر فريق آخر للدفاع عن بريتني وسام، فقال أحدهم: ”لقد احترم رغبتها حين رفضت الظهور“. وأضاف آخر: ”طالما أنها لا ترغب في التحدث مع أحد، بمن فيهم نحن جمهورها بكل أسف، فلا يجب إجبارها على شيء. فهي من حقها أن يكون لها خصوصيتها“.

وقال مستخدم آخر: ”هذا الحديث الذي جرى هو مجرد حديث عادي وشائع بين أي زوجين“.