أصالة عن حفلها بالرياض: حاسة إني عروس.. وهذه رسالة روبي لجمهورها السعودي
مشاهير أخبار المشاهير
17 نوفمبر 2022 19:46

أصالة عن حفلها بالرياض: حاسة إني عروس.. وهذه رسالة روبي لجمهورها السعودي

avatar تقوى الخطيب

يستعد عدد من النجوم لإحياء حفلاتهم ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، في دورته الثالثة، والذي يقام تحت شعار ”فوق الخيال“.

وروجت الفنانة السورية أصالة نصري لحفلها الذي من المقرر أن يُقام يوم 25 نوفمبر الجاري على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة ”بوليفارد رياض سيتي“.

وشاركت أصالة بوستر الحفل عبر حسابها في ”إنستغرام“، وأوضحت أنها تقوم بالتحضير للحفل مثلما تفعل العروسة قبل حفل زفافها.

2022-11-Assala-on-Instagram-“كيف-العروس-بتحضّر-حالها-من-بكّير-لليلة-الفرح-لأنّه-راح-

وعلقت قائلة: ”كيف العروس بتحضّر حالها من بكّير لليلة الفرح لأنّه راح تتغيّر فيها دنيتها و تدخل دنيي جديده .. أنا هيك بحسّ ولذلك متلالعروس من بكّير حضّرت ورتّبت وفكّرت وعم بحلمّ بهالليلة“.

وأضافت: ”وبتمنّى يكون عرس حلو ماشفنا متله .. رح نغوص بالموسيقى .. ونرجع سوا للبدايات ونمرق ع كل السنوات لنوصل مطرح مانحنا“.

وتابعت: ”رح تستقبلوني عالمسرح ورحّ ودّعكم وأنا بينكم ..ليله بتمنّى فيها نصير كيان واحد ما رد قوامه فرح وتسامح وأمل وأماني أنتوا وأنا نحقق حلم إنّنا نعيش ساعات بدنيي معلّقه مابين السما والأرض طايرين فيها إحساس وغُنا شكرًا وطني العظيم أمّ الأوطان السعوديّه شكراً أهلي الغالين أكرم شعوب الأرض“.

وغازلت نصري، زميلتها الفنانة الاماراتية أحلام، حيث علقت على حفل أحلام في موسم الرياض، قائلة: ”الملكة لها البداية وبها تنتهي الليالي تابعت حفلة إطلاق ألبومك وكانت حفله فعلاً للتاريخ الحديث.. لم أرَ لها مثيل.. وأذكر خوفي عليك حين خرجتي للجمهور بالمصعد من تحت المسرح وأنا من بعدك أطالب روتانا شركتي الغالية بذات المصعد لو أمكن لأكون بذلك على خطاك مشيت“.

2022-11-13-TUR

من جانبها وجهت الفنانة المصرية روبي رسالة إلى الجمهور السعودي الذي تلتقيه في أول حفل لها بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 17 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي.

وقالت: ”سعيدة جدا أن أقدم أول حفلة لهم في موسم الرياض وسعيدة بتعاوني مع الشركة المنظمة لأنها شركة رائعة على صعيد التنظيم“.

كما وجهت روبي شكرها لهيئة الترفيه على المجهود الذي يقومون به لتقديم أرقى وأحسن أنواع الفنون بصورة جميلة“.

وكانت روبي قد شاركت عبر ”إنستغرام“ بوستر إعلان حفلها، معلقة: ”جاهزين نتقابل في الرياض“.

وستتشارك روبي الحفل مع مواطنيها أحمد سعد ومحمود العسيلي.

2022-11-13-موسم-الرياض-Riyadh-Se