شقيقة جورجينا رودريغيز: أختي لم تساعدني عند إفلاسي وأطفالي جياع
مشاهير أخبار المشاهير
17 نوفمبر 2022 12:23

شقيقة جورجينا رودريغيز: أختي لم تساعدني عند إفلاسي وأطفالي جياع

avatar خلدون ضامر

فاجأت باتريشيا رودريغيز، أختها الكبرى لعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، الجمهور، بتصريحاتها التي كشفت فيها عن معاناتها من ظروف مادية صعبة دون أن تلقى مساعدة من الأخيرة.

وقالت باتريشيا إنها تنقلت بين أكثر من منزل في السنوات الثلاث الماضية نتيجة إفلاسها، وأمام أختها التي لم تساندها في محنتها.

وأضافت خلال ظهورها في البرنامج التلفزيوني الإسباني ”Socialite“، ونقلت تصريحاتها صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أن شقيقتها جورجينا كانت تستعرض حياة الرفاهية والأجواء الفخمة مع حبيبها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الوقت الذي كانت تعيش فيه ظروفا مأساوية.

2022-11-Untitledcc

وواصلت حديثها: ”أنا مفلسة وأختي لا تساعدني، أكثر ما يؤلمني هم أطفالي وليس أنا، وفي جميع الأحوال، أنا يمكنني الحصول على قطعة خبز، لكن أطفالي هم أبناء وبنات أختها، لم أكن أتوقع هذا من أختي، أحيانا يكون لدي ما يكفي من الطعام.. وأحيانا أخرى لا، أحيانا يكون لدي ما يكفي لدفع الإيجار.. وأحيانًا أخرى لا“.

وأوضحت أنها تواصلت في النهاية مع جورجينا، برسالة مباشرة للحصول على ما يكفيها من أموال، وقالت لها: ”جورجينا أنا أحتاج للمساعدة، أنت أختي“.

ولفتت باتريشيا رودريغيز إلى أن علاقتها بجورجينا كانت متوترة، وتحديدا بعد وفاة والدهما سنة 2019، وأنها لم تتمكن من الحصول على رفاته بسببها.

وبينت أنها تعلم أن جورجينا غير ملزمة أمامها بشيء، لكن بما أنها تدعم وتساعد أشخاصا آخرين، وتتعامل معهم بشكل جيد، على الأقل يمكنها مساعدة أبناء وبنات أختها.

2022-11-Untitledccd

يذكر أن جورجينا رودريغيز أشارت في الفيلم الوثائقي، الذي أصدرته رفقة منصة ”نتفليكس“ مطلع سنة 2022، إلى أصدقائها المقربين وأطفالها، وشقيقتها إيفانا، ولم تتحدث عن شقيقتها الكبرى باتريشيا.

وعرضت في الفيلم النقلة في حياتها عندما أصبحت ترتبط بعلاقة مع كريستيانو رونالدو، في الوقت الذي كانت تعيش فيه بمنزل بسيط، وتشتغل كعاملة في محل إحدى الماركات العالمية.

واستعرضت حبيبة كريستيانو العديد من المحطات في حياتها الجديدة، والتي تتمثل في جلسات التصوير، ورحلاتها في الطائرة الخاصة، ومشاركتها في التظاهرات الفنية والرياضية الكبرى.