عقيل الرئيسي يشتري منزل الأحلام لفرح الهادي
مشاهير أخبار المشاهير
17 نوفمبر 2022 11:08

عقيل الرئيسي يشتري منزل الأحلام لفرح الهادي

avatar لين محمد

فاجأ نجم السوشال ميديا الكويتي عقيل الرئيسي زوجته الفاشينيستا فرح الهادي بهدية الأحلام، التي لطالما تمنت الحصول عليها قبل انتهاء العام الجاري.

عقيل الرئيسي يشتري منزل الأحلام لفرح الهادي

https://www.instagram.com/reel/ClBzbcfpdLS/?utm_source=ig_web_copy_link

توجَّه عقيل الرئيسي رفقة زوجته بسيارتهما إلى دبي، المكان الذي تتواجد به المفاجأة، حيث شارك متابعيه عبر حسابه على موقع ”إنستغرام“ مقطع فيديو يوثِّق رد فعل فرح الهادي بالمفاجأة المذهلة، إذ اشترى لها فيلة بطابقين في مدينة دبي.

في بداية الفيديو، يتحدث عقيل عبر الكاميرا لافتًا إلى أنه سيفاجئ زوجته بهدية خيالية، ثم يمسك يد فرح التي كانت جالسة داخل سيارة دفع رباعي سوداء معصوبة العينين ويسير إلى جانبها بمواجهة باب المنزل، ثم يقدم لها صندوقًا ذهبيًا، وحينما تفتحه تتفاجأ بمفاتيح المنزل.

وعلى الفور، اندفعت فرح بتجاه الباب لفتحه، وحال دخولها إياه تبدأ بالصراخ من الدهشة والبكاء فرحًا والقفز في أرجاء المنزل بحماسة وسعادة.

وأرفق عقيل مقطع الفيديو بأغنية ”لكن أحبك عالأقل“ للمغنية ”أنين“، والتي أهداها لفرح في عيد ميلادها.

رد فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي سعادتهم لفرح، وكان من بينهم مشهور السوشال ميديا السعودية مودل روز: ”الله يباركلكم فيه ويعطيكم خيره ويكفيكم شره“.

وكتبت إحدى المتابعات: ”سبحاان الله الوحييده هالي تربعت ب قلبي من المشاهير واستانسسس من قلبي لما اشوفها مستانسه .يخيي روحك حلوهههه ♥️🥺الله يدووم السعاده عليكم ويخليكم حق بعض ولا يغير عليكم الا للافضل“.

وأضافت أخرى: ”يالله فرحت حيلللل على فرررحة فرح وشلون تنططط من الوناااسه وربي هالانسااانه لطيييفه بشكل كبير احبها احبها حيلللل ويارب دايم اشوفها مستانسه جذي“.

فرح الهادي تقلد بيلا حديد

2022-11-received_1327258704675508

وفي وقت سابق، صدمت الهادي متابعيها باعتمادها إطلالة غريبة في مراسم الاحتفال بالعيد السنوي السادس لفندق بلازو فيرساتشي دبي، حيث اعتمدت فستان أحمر من توقيع دار أزياء ”فيرساتشي“، نسَّقته ببنطلون أسود من الجلد.

لكن ما أثار الجدل هو مكياجها الغريب، حيث طمست حاجبيها واعتمدت مكياج عيون دخانيا غامقا وعدسات عيون رمادية، في حين أسدلت خصلات شعرها البني على جانبي كتفيها.

واتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي فرح الهادي بمحاولتها تقليد الإطلالة التي اعتمدتها عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد في عرض أزياء خاص بدار الأزياء ”فرساتشي“.