لم يفعلها أحد قبله.. سعد لمجرد يكشف طريقة طلبه يد غيثة العلاكي للزواج
مشاهير أخبار المشاهير
17 نوفمبر 2022 7:29

لم يفعلها أحد قبله.. سعد لمجرد يكشف طريقة طلبه يد غيثة العلاكي للزواج

avatar سعد يوسف

تحدث الفنان المغربي سعد لمجرد، عن كواليس ارتباطه بزوجته غيثة العلاكي، مؤكدا أنه أحبها لسنوات طويلة، وأراد مفاجآتها في يوم عيد ميلادها الذي يوافق الـ 20 من سبتمبر/ أيلول.

وقال لمجرد لدى ظهوره في برنامج صدى الملاعب تقديم الإعلامي مصطفى الآغا، إن غيثة لا تفضل الظهور عبر وسائل الإعلام أو السوشال ميديا، وأن المرات القليلة التي ظهرا فيها معا كانت لمشاركة محبيهما باللحظات الجميلة.

وأكد لمجرد أنه في الوقت الحالي يركز كثيرا في عمله وفي الرياضة، وكشف عن طريقة طلبه الزواج من غيثة، حيث قال ضاحكا إن أحدا لم يفعلها قبله: ”أخبرتها أنني أريد أن أتزوجك، فقالت لي حسنا، وقلت لها هيا“.

https://www.instagram.com/reel/CjLeHNRgigT/?utm_source=ig_web_copy_link

وأِشار إلى أنه يحب والديها كما أن والديه يحبان ”غيثة“ التي وصف علاقته معها بـ“عشرة عمر“، مؤكدا أنه يشعر بسعادة كبيرة لارتباطه بها.

وأكد أنه على استعداد لأن يترك الفن من أجل عائلته، وأنه لم يندم على الإطلاق على ”ديو“ غنائي قدّمه مع نجم آخر، وأنه يثق بالناس لكن ليس لدرجة مفرطة.

وكشف النجم المغربي أن زوجته غيثة ليست غيورة نهائيا، إذ لا يمكنه أبدا التعايش مع امرأة غيروة، مؤكدا أنه لا يهتم أبدا بتسجيل الأرقام القياسية عبر مختلف المنصات للأعمال التي يطرحها.

وفيما رفض لمجرد الكشف عن رصيده البنكي، أكد أنه يطمح بالغناء في حفل افتتاح كأس العالم، وأنه يعتبر ”الشهرة“ بأنها ”حلوة“، لافتا إلى أنه لديه خطة بديلة في حال ترك مجال الفن.

يذكر أن لمجرد يستعد لإحياء حفل غنائي في دبي، يوم الـ 20 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري على مسرح ”كوكا كولا أرينا“، حيث سيقدم مجموعة من أشهر أغنياته، التي تمزج بين الأداء الغنائي والاستعراضي.

من هو سعد لمجرد؟

وسعد لمجرد هو مغن وكاتب وملحن ومنتج موسيقي، ترعرع وسط عائلة فنية، وهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي، واشتهر بعدما حققت أغانيه العربية باللهجة المغربية أرقاما قياسية في نسب المشاهدة على يوتيوب.

ونجح لمجرد في سنوات قصيرة بإثبات وجوده على الساحة، وحصد العديد من الجوائز المحلية والعربية والعالمية، أبرزها جائزة الموسيقى المغربية، وجائزة الموسيقى العربية والموريكس دور.