راغب علامة يطلب أغنية من تركي آل شيخ.. ويكشف قصة "استمارة 6"
مشاهير أخبار المشاهير
11 نوفمبر 2022 8:15

راغب علامة يطلب أغنية من تركي آل شيخ.. ويكشف قصة "استمارة 6"

avatar لين محمد

أشعل الفنان اللبناني راغب علامة أجواء موسم الرياض بحفل جماهيري ضخم، قدّم خلاله باقة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة.

وصعد راغب علامة خشبة مسرح أبو بكر سالم وسط تصفيق الجماهير وهتافاتهم، وبدأ الحفل بتقديم أغنية ”اشتقنالك“، حيث قال إنها للتعبير عن مدى اشتياقه لجمهوره السعودي بعد غياب دام 3 سنوات بعد حفله الأخير في الرياض.

وقال: ”حالة الشوق والحب واللقاء معكم على أرض الرياض الطاهرة لم تكن لتتحقق لولا جهود قيادة المملكة العربية السعودية“.

وأكَّد الفنان أن الحفل لم يكن سيقام لولا جهود الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل شيخ.

مكالمة من تركي آل شيخ

وفي مداخلة هاتفية على الهواء مباشرة، طلب المستشار تركي آل شيخ من راغب علامة إهداء أغنية ”جني جني يا عيوني“ للشعب السعودي وأشقائهم اللبنانيين المقيمين في المملكة وجميع أنحاء العالم، وهو ما رحب به السوبر ستار.

من جهته، طلب علامة من تركي آل شيخ أن يعده بأغنية من كلماته تدور حول السعوديين واللبنانين، على أن يقوم هو بتلحينها وغنائها.

وبعد انتهاء الحفل، أعرب علامة عن سعادته باتصال آل شيخ، مؤكدا أن لا شيء سيفرق بين الشعب اللبناني والسعودي على الإطلاق بسبب العلاقات المتجذرة فيما بينهما، متمنية أن ترجع الأمور إلى سابق عقدها في وطنه لبنان.

قصة أغنية ”استمارة 6“

وكشف علامة قصة أغنيته ”استمارة 6″، التي تدور حول فتاة أحبت شابا لحد بعيد، لكنه كان دائما ما يعاملها بطريقة سيئة وقاسية، ورغم محاولاتها أن تكون طيبة، إلا أنه كان يقابلها بالعكس، وحينما سألها صديقها عن أحوالها مع حبيبها، أجابت ”إديتلو استمارة 6″؛ التي تعني أنها أنهت علاقتهما.

ثم تابع علامة كلامه بغناء الأغنية، التي جاء في كلماتها: ”أنَـا مِـية فُـلّ وأَلِـسطَـة..وِ من الـحَـبَايِـب عَـندي لِـيستَة.. يِـنقَـص من اللـيِسـتَـة وَاحِـد..يِـجِي فَــوراً غِــيرُه دَســــتَـة..أَنَـا مِـية فُـلّ وكَـمَـان..شَــبعَـان هَـنَـا وحُـبّ وحَـنَـان..وِيَـــجُـوز فِـيه نَـاس عَــشَان..تِـقابِلني تِحتَاج أَلـف وَاسـطَـة“.