عمر كمال مع مصطفى كامل.. ويبرر سبب غيابه عن اجتماع نقابة الموسيقيين
عمر كمال مع مصطفى كامل.. ويبرر سبب غيابه عن اجتماع نقابة الموسيقيينعمر كمال مع مصطفى كامل.. ويبرر سبب غيابه عن اجتماع نقابة الموسيقيين

عمر كمال مع مصطفى كامل.. ويبرر سبب غيابه عن اجتماع نقابة الموسيقيين

كشف مؤدي المهرجانات عمر كمال، سبب تغيبه عن اجتماع نقابة الموسيقيين مع مغني المهرجانات لتصويب أوضاعهم، لافتًا إلى أنه كان بسبب إجرائه عملية جراحية في أسنانه أحدثت تورما في وجهه بشكل واضح.
ووثق كمال صورة مع نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، عبر حسابه في إنستغرام، وقال مبررا غيابه عن الاجتماع: "عملت عملية جراحية في ضروسي وأسناني والحمد لله بسيطة وعدت على خير، ده أدى لتورم وشى بشكل كامل ويوم اجتماع النقابة بقيادة النقيب المحترم مصطفى كامل مقدرتش أروح".
وأضاف: “بعت ڤيديو تفصيلي بحالتي وشكلي واعتذرت عن وجودي اليوم ده للنقابة والناس مشكورة تفهمت الوضع وأنى فعلا مكنش ينفع أقدر أنزل بهذا الشكل وأظهر للناس”.
وقدم عمر كمال الشكر لمصطفى كامل: “بشكر النقيب المحترم مصطفى كامل، اللي فعلا أول مرة أحس أن لينا فنان بيحس بظروفنا ويدافع عننا ضد أي شيء بيحاول يقلل مني ومن تعبي ومرضي في وقتها، شكرا لحبك ودفاعك عني وعن أبناء نقابتك على أحد البرامج التليفزيونية اللي حاولت التقليل مني بعدم مهنية وعدم احترامي”.


من جانبه؛ كان نقيب المهن الموسيقية؛ الفنان مصطفى كامل، قد قدم قبل أيام قليلة نصيحة لمغني المهرجانات، مشيرا إلى أنهم في الفترة الأخيرة؛ تمكنوا من جمع أموال كثيرة جراء الأغاني التي كانوا يقدمونها، مُطالبًا هؤلاء بأن يفكروا في الاتجاه لتقديم أغانٍ أفضل في الفترة المقبلة، لخدمة الوطن.
وأضاف كامل خلال المؤتمر الصحفي: ”مفيش حد هيغني بفلاشة أو حديدة تاني.. عملتوا فلوس حلوة تعالوا نقدم حاجة لبلدنا، مينفعش ربنا يوهب بني آدم والنقابة تمنع.. ربنا مش بيوهب إسفاف.. ربنا مبيديش باطل.. ربنا بيدي حق.. ماتستغلهاش تحت شعار الفن“.
وأوضح النقيب أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد مغني المهرجانات الشعبية، وذلك حال عدم التزامهم بقرارات نقابة المهن الموسيقية، حيث يرغب مصطفى كامل بتقديم أعمال هادفة وليست مبتذلة.
وشهد المؤتمر حضور عدد كبير من مغني المهرجانات الشعبية، وذلك للتعرف على قرارات النقابة بشأن ملفهم، بعد أزماتهم الأخيرة مع نقابة الموسيقيين، حيث حضر كل من، حمو بيكا، عنبة، شحتة كاريكا.
وكان الفنان مصطفى كامل قد أصدر قبل أيام قليلة بعض القرارت المهمة لأعضاء النقابة، في أول مؤتمر له بعد فوزه بمقعد نقيب الموسيقيين منها، زيادة معاشات أعضاء النقابة بنسبة 10%، وذلك بداية من نوفمبر المقبل، بالإضافة إلى زيادة 10 % أخرى للمعاشات بداية من يناير، وبذلك يصل إجمالي زيادة المعاشات إلى 20.%.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com