إليسا تحتفل بعيد ميلادها على مسرح حفلها بموسم الرياض.. وتدعم شيرين
مشاهير أخبار المشاهير
29 أكتوبر 2022 8:06

إليسا تحتفل بعيد ميلادها على مسرح حفلها بموسم الرياض.. وتدعم شيرين

avatar خلدون ضامر

فاجأت هيئة الترفيه السعودية، الفنانة اللبنانية إليسا، بالاحتفال بعيد ميلادها الـ 50 على مسرح محمد عبده أرينا، قبل بدء حفلها الغنائي، مساء الجمعة، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأحضر منظمو حفل الفنانة إليسا، تورتة كبيرة على خشبة المسرح، واحتفلوا مع إليسا بعيد ميلادها الذي وافق يوم الـ 27 من أكتوبر الجاري.

إليسا تدعم شيرين عبد الوهاب

وخلال الحفل، قدمت إليسا الدعم والمساندة للفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، التي تعاني من أزمة صحية ونفسية، وتتواجد حاليا في المستشفى لتلقي العلاج، وأدت الفنانة اللبنانية أغنيتها ”مشاعر“ وسط هتافات شديدة وتأثر من الجمهور، كما دعت أن يدعم الجميع شيرين ويغني معها.

وقالت إليسا: “انا بس بدى ‏قدم دعم لشيرين بأغنية مشاعر لنقولها أنه نحن بنحبك وبنتمنى انك ترجعي بينا لأن انت فنانة مهمة، وهلق موقفك مش فظيع فإحنا ‏لازم نوقف جنبك”.‏

وتصدر الفيديو مواقع التواصل وتداوله عدد كبير من المتابعين، معبرين عن سعادتهم بهذا الدعم تحت هاشتاغ ”كلنا شيرين“.

https://www.instagram.com/reel/CkSZo1IqoSv/?utm_source=ig_embed&ig_rid=952ce6c7-dfaf-4c26-904a-0c06f4cccaef

كما علقت الفنانة اللبنانية على مسرح “محمد عبده” في منطقة بوليفارد بالعاصمة السعودية: “يعني فوق الخيال مش مصدقة أطلع ‏شوف الجمهور لأنه صار حدث سنوي ومننطره، وانشالله بتكون حفلة فوق الخيال، وبحب أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ ‏وشركة روتانا لأنه بتجمعني دائمًا بالناس اللي بحبها، وهيئة الترفيه صانعي المستحيل، وردود الفعل اللي انعملت بس انعرف انه رح ‏تكون في حفلة بتجمعني بهيفاء وهبي كان فوق الخيال، وأنا كتير مبسوطة بهالحفل”.‏

وأدت إليسا خلال الحفل كوكبة من أجمل وأشهر أغانيها، ضمن أجواء مليئة بالمشاعر والإحساس، ليتفاعل معها الجمهور الذي ردد كلمات الأغاني أبرزها ”عكس اللي شايفينها، أنا وبس، كرمالك، بتمون، من أول دقيقة“، وغيرها.

إليسا ترد على أصالة

أما عبر حسابها في موقع تويتر، فقد ردت إليسا على رسالة صديقتها الفنانة أصالة، بعدما احتفلت الأخيرة بعيد ميلادها الذي وافق يوم الـ 27 من أكتوبر.

وكتبت إليسا قائلة: ”من أجمل الانتصارات إن صداقتنا حلوة ومتينة، بحبك أصولا“.

وكانت أصالة قد احتفلت بعيد ميلاد إليسا وعلقت قائلة: ”طيّبة القلّب صديقتي الغاليه ألّوسه.. كلّ سنه وأنتي بألف خير وصحّه ونجاح وعزيمه وإصرار ومثل العاده دائمًا إنتصار“.

2022-10-Elissa-on-Twitter-من-أجمل-الانتصارات-إنو-صداقتنا-هلقد-حلوة-ومتينة-بحبك-أصولا-https-t-co-07QZoPgx6f-Twitter