هيفاء وهبي تشعل الأجواء بحفل "فوق الخيال" في موسم الرياض
مشاهير أخبار المشاهير
29 أكتوبر 2022 7:45

هيفاء وهبي تشعل الأجواء بحفل "فوق الخيال" في موسم الرياض

avatar خلدون ضامر

أشعلت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، الأجواء في حفلها الأول بموسم الرياض 2022، الذي يحمل عنوان ”فوق الخيال“ على مسرح محمد عبده، مساء الجمعة، وسط حضور جماهيري غفير ظل متفاعلا منذ بداية الحفل حتى نهايته.

وقدمت وهبي كوكبة من أغانيها الشهيرة المعروفة عند الجمهور، فرددوا معها الأغاني، وأعطتهم مساحة للغناء معها، كان من بينها ”بوس الواوا، واحشني، مخدتش بالي، مش قادرة أستنى، أهضم خبرية، نار الأشواق، فاكرني، يا ابن الحلال، وغيرها“.

وقبل ذلك قدمت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، هيفاء على المسرح، فقالت عنها: ”أكيد ناطرين بحماس لتشوفوا الجمال والهضامة والاستعراض الرائع اللي بيشيل الهم عن القلب، شو ما قلنا عن هيفاء وهبي قليل وكل الحكي مش أحلى من شوفتها، ف إلى الديڤا اللي ما حدا بيشبهها“.

كما وجهت وهبي رسالة إلى الجمهور فور صعودها على المسرح، فقالت: ”مساء الخير على أهل الرياض، ومساء الخير على أهل السعودية، يسعدني كتير ويشرفني اني اكون موجودة اليوم لأول مرة بينكم في موسم الرياض، شكرا لوجودكم“.

وأضافت ”الديفا“: “ شو ما احكي ما قادرة عبر قديش هالشعور حلو، وقد ايه هالشعور جواه أشواق كتير، بدي أشكر السبب اللي جمعنا الليلة، بدي اشكر هيئة الترفيه وروتانا ومعالي المستشار تركي آل الشيخ لجمعنا الليلة معا، هالبلد الحلو يلي صاير عالمي من كل بلاد العالم يأتون اليه وانشالله نقضي مع بعض وقت حلو“.

وخلال حماستها مع الجمهور وتفاعلهم الكبير معها، علقت هيفاء وهبي: ”والله أنتوا اللي فوق الخيال، يعني هيدي الليلة فوق الخيال، حضوركم فوق أحلى خيال، أنا اليوم مغرومة بدي اخدكم معي على بيروت يلا كفاية غيبتو عني كم سنة“ وسط تصفيق حار من الحضور.

هيفاء وهبي في المؤتمر الصحفي قبل الحفل

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد عبرت عن سعادتها الكبيرة بإحياء أول حفل لها في العاصمة السعودية الرياض.

وقالت خلال مؤتمر صحفي عقدته قبل صعودها لمسرح محمد عبده في أرينا إنها فخورة جدا بالمشاركة في فعاليات موسم الرياض.

وأضافت هيفاء أنها تشعر بالسعادة لإحياء أول حفل في الرياض، متمنية أن تكون زيارة طيبة كما أنها متشوقة لمقابلة الجمهور على المسرح، مؤكدة أن تواجدها في موسم الرياض بجانب زميلتها الفنانة إليسا يشكل حدثا مهما وكبيرا في المجال الفني.

يذكر أن موسم الرياض أعلن في وقت سابق عن حفل غنائي ضخم تحييه كل من النجمتين اللبنانيتين إليسا وهيفاء وهبي يوم الـ 28 من أكتوبر الجاري.