هذا ما فعله حسام حبيب لإنقاذ شيرين بعد تعرضها للاعتداء من شقيقها
هذا ما فعله حسام حبيب لإنقاذ شيرين بعد تعرضها للاعتداء من شقيقهاهذا ما فعله حسام حبيب لإنقاذ شيرين بعد تعرضها للاعتداء من شقيقها

هذا ما فعله حسام حبيب لإنقاذ شيرين بعد تعرضها للاعتداء من شقيقها

كشفت تفاصيل جديدة تتعلق بواقعة اعتداء شقيق الفنانة المصرية شيرين بعد الوهاب عليها، بسبب تنازلها عن البلاغات المقدمة منها ضد طليقها الفنان حسام حبيب.
ووفق الأنباء الجديدة؛ فإن الفنان حسام حبيب، حاول مساعدة طليقته، وبقي لأكثر من 12 ساعة متواصلة منتظرا بسيارته أمام المستشفى التي تم حجز شيرين فيها، حتى يستطيع إنقاذها لكنه لم يستطع.
وذكر موقع "القاهرة 24" أن حسام حبيب حرص على أن يكون موجودًا بجانب شيرين عبد الوهاب، خاصةً أن شقيقها تعدى عليها بالضرب المُبرح، بعدما أعلنت تنازلها عن البلاغات المقدمة ضده.
وكان محامي شيرين قد طالب المستشفى بتفريغ الكاميرات حتى يتنسى له المعرفة الكاملة لما تعرضت إليه موكلته داخل المستشفى، خاصةً أنها دخلت بغير إرادتها، وذلك بعد تعرضها للضرب على يد شقيقها محمد عبد الوهاب في منزلها.
واعتدى محمد عبد الوهاب على شقيقته في منزلها، كما أجبرها على دخول أحد المستشفيات، منذ فجر الخميس الماضي وحتى الآن، وتغيب عن أطفالها ووالدتها.
وحرر محامي شيرين محضر إثبات حالة ضد شقيقها، بعد اعتدائه عليها بالضرب وإجباره إياها على الاحتجاز بأحد المستشفيات، وحمل المحضر الذي تحرر بتاريخ الأحد رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة.
وتواجد عدد من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمام المستشفى الذي احتجزها شقيقها فيه، وطلبوا من شرطة النجدة إمكانية إخراجها منه.
ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب تأكيده أن الحالة الصحية لها صعبة للغاية، كما أنها غير قادرة على الحركة بعد إصابتها بالرباط الصليبي، ولم تتحسن بعد.
ولم يتم الاستقرار على سفرها إلى الخارج لإجراء جراحة عاجلة.
وتأتي هذه التطورات بعد ساعات من إعلان تعرض الفنانة المصرية للإصابة بالرباط الصليبي واستعدادها للسفر من أجل الخضوع لجراحة عاجلة إثر إصابتها بالرباط الصليبي.
وأفادت تقارير، أن المطربة البالغة 42 عاما من العمر، أصيبت بالرباط الصليبي إثر سقوطها في منزلها، حيث جرى نقلها إلى أقرب مستشفى للاطمئنان على صحتها وتم التأكد من إصابتها بعد إجراء الفحوصات اللازمة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com