شقيق شيرين يعتدي عليها ويحتجزها بالمستشفى بعد تصالحها مع حسام حبيب
شقيق شيرين يعتدي عليها ويحتجزها بالمستشفى بعد تصالحها مع حسام حبيبشقيق شيرين يعتدي عليها ويحتجزها بالمستشفى بعد تصالحها مع حسام حبيب

شقيق شيرين يعتدي عليها ويحتجزها بالمستشفى بعد تصالحها مع حسام حبيب

تعرضت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، للاعتداء على يد شقيقها محمد نتيجة تنازلها عن البلاغات المقدمة منها ضد طليقها الفنان حسام حبيب، وفق ما ذكرته صحف محلية، صباح الأحد.

ووفق الأنباء المتداولة؛ فإن شقيق شيرين انهال عليها بالضرب المبرح في منزلها، كما أجبرها على دخولها أحد المستشفيات، منذ فجر الخميس الماضي وحتى الآن، وتغيب عن أطفالها ووالدتها.

تحرير محضر إثبات


وحرر محامي شيرين محضر إثبات حالة ضد شقيقها، بعد اعتدائه عليها بالضرب وإجباره إياها على الاحتجاز بأحد المستشفيات، وحمل المحضر الذي تحرر بتاريخ الأحد رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة.

وتواجد عدد من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمام المستشفى الذي احتجزها شقيقها فيه، وطلبوا من شرطة النجدة إمكانية إخراجها منه.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب تأكيده أن الحالة الصحية لها صعبة للغاية، كما أنها غير قادرة على الحركة بعد إصابتها بالرباط الصليبي، ولم تتحسن بعد.

ولم يتم الاستقرار على سفرها إلى الخارج لإجراء جراحة عاجلة.

إصابة شيرين بالرباط الصليبي



وتأتي هذه التطورات بعد ساعات من إعلان تعرض الفنانة المصرية للإصابة بالرباط الصليبي واستعدادها للسفر من أجل الخضوع لجراحة عاجلة إثر إصابتها بالرباط الصليبي.

وأفادت تقارير، أن المطربة البالغة 42 عاما من العمر، أصيبت بالرباط الصليبي إثر سقوطها في منزلها، حيث جرى نقلها إلى أقرب مستشفى للاطمئنان على صحتها وتم التأكد من إصابتها بعد إجراء الفحوصات اللازمة.

وأوضح ميمي فؤاد، مدير أعمال الفنانة شيرين، أن "النجمة المصرية أصيبت بالرباط الصليبي، بسبب انزلاق قدميها وهي بمنزلها، وأجرت بعض الصور الإشعاعية التي أكدت إصابتها"، طالبا من جمهورها ومحبيها الدعاء لها.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت أخيرا تنازلها عن جميع البلاغات المقدمة ضد طليقها، فيما عدا بلاغ واحد، بعد التزام الأخير برد جميع المستحقات المالية المستولى عليها.

يذكر أن الإصابة جاءت لصاحبة "كلها غيرانة" في وقت كانت تستعد فيه لانطلاقة فنية جديدة بعد سنوات من الغياب عن الوسط الفني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com