هيلاري سوانك تعلن حملها بتوأم بعمر 48 عاما.. وتصفه بـ"المعجزة"
مشاهير أخبار المشاهير
06 أكتوبر 2022 19:40

هيلاري سوانك تعلن حملها بتوأم بعمر 48 عاما.. وتصفه بـ"المعجزة"

avatar تقوى الخطيب

فاجأت الممثلة الأميركية، هيلاري سوانك، جمهورها، بالإعلان عن حملها بتوأم، واصفة الأمر بأنه معجزة، كونها تبلغ من العمر 48 عاما.

وشاركت سوانك عبر حسابها الخاص في إنستغرام، مقطع فيديو لها وهي تُمسك بطنها وتُشير بيدها الأخرى إليه، وكتبت معلّقة: ”قريباً.. ميزة مزدوجة“.

وكشفت سوانك في لقاء لها عبر برنامج Good Morning America عن حملها على الهواء قائلة: ”كنتُ أرغب في هذا الأمر منذ فترة طويلة، لكن المفارقة أنني سأكون أُماً ليس فقط لولدٍ واحد، ولكن لاثنين.. لا أستطيع أن أصدق ذلك“.

وعبّرت عن سعادتها الكبيرة هي وزوجها فيليب شنايدر، مؤكدة أنها في حالة جيّدة.

وقالت في اللقاء ذاته إنها الآن في الأسبوع الـ12 من الحمل، وأبقت الحمل سراً عن زملائها، خلال تصوير مسلسلها الجديد.

وتابعت: ”متحمسة جداً لتحقيق حلمي في أن أصبح أُماً، أصبحت ملابسي لا تُناسب حجم بطني، وصرتُ أشعر بحركة الطفلين بداخلي“.

وأردفت النجمة الأميركية: ”من الرائع أن أكون قادرة على التحدث عن الأمر، ومشاركته“.

وقالت سوانك في لقاء آخر ”إنها نعمة، معجزة كاملة.. إنه أمر لا يُصدق“. مشيرة إلى أن ولادة التوأم هي أمر شائع في عائلتها وعائلةزوجها.

وجاء حمل هيلاري سوانك بعد 5 سنوات من زواجها من فيليب شنايدر في 2018.

وكانت قد تزوجت من تشاد لوي في العام 1997 وانتهت بالطلاق عام 2006.

وفي لقاء سابق لها مع مجلة ”فوغ“، قالت هيلاري عن حفل زفافها ”لقد كان مناسبًا لكل زمان لا توجد طريقة أخرى لوصفه، لقد غمرني هذا الامتنان والشكر لكوني أتزوج برجل أحلامي وأن أرى كل الأشخاص الذين نحبهم معًا في وسط مثل هذا المكان العميق لقد كان حقًا حلمًا أصبح حقيقة“.

ولم تكن سوانك النجمة الوحيدة التي أصبحت أماً بعد سن 45، حيث أعلنت عارضة الأزياء نعومي كامبل في مايو 2021، على“إنستغرام“ أنها رزقت بطفلة، ونشرت صورة لها وهي تضع قدمي الطفلة في يدها.

إضافة لكامبل نجحت العديد من نجمات الفن بإنجاب الأطفال في سن متقدمة بما في ذلك الممثلة هيل باري التي أنجب في سن 47، وجانيت جاكسن التي أنجبت في سن 50 عاماً، وأودريا ماكدونالد التي أصبحت أماً في سن 46.