معتمرون يلتقطون الصور مع الشيف بوراك خلال أدائهم مناسك العمرة
مشاهير أخبار المشاهير
06 أكتوبر 2022 19:20

معتمرون يلتقطون الصور مع الشيف بوراك خلال أدائهم مناسك العمرة

avatar تقوى الخطيب

تفاعل الجمهور مع الشيف التركي بوراك بعد أدائه مناسك العمرة، حيث شارك  عددا من الصور ومقاطع الفيديو، عبر ”إنستغرام“، من الحرم المكي ظهر خلالها أمام الكعبة المشرّفة محاطاً بعدد من المعتمرين.

وعلّق بوراك على الصور قائلاً: ”اللّهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا“.

وأحرج عدد من المعتمرين الشيف بوراك بعد التزاحم عليه من أجل التقاط الصور معه في الحرم المكّي، برغم قدسيّة المكان، لكنه تعامل مع الموضوع بسلاسة بالغة ولم يصد أحدًا منهم بل إنه تابع طوافه والتقط الصور كذلك معهم.

وانتقد متابعون عبر مواقع التواصل، المعتمرين بسبب إصرارهم على التقاط الصور مع الشيف التركي خلال شعيرة الطواف حول الكعبة، مشيرين إلى أنه لا يجوز مثل هذه التصرفات خلال أداء مناسك العمرة.

فيما أشاد آخرون بلطافة وأسلوب بوراك وتعامله مع الموقف.

وجاء في التعليقات: ”مدري وش جوهم المعتمرين الي صورون وهم بالطواف ترا هذا مثل الصلاة يعني ما يجوز تلتفت والمفروض تأدي المناسك والدعاء مع خشوع مو تاخذ سلفي مع مشهور“.

وعلق آخر: ”الله يهدينا ويهديهم لكم فعلا هذا من الجهل بالدين كيف يتصورون بالطواف“.

وقال متابع: ”هذه جديدة سلفي بالطواف وين الخشوع، لكن فعلا هذا الانسان واضح انه طيب ولطيف وقدر يتعامل مع الاحراج الي سببوه الناس“.

وقبل أيام ظهرت الفنانة مريم حسين برفقة الشيف بوراك، أثناء تواجدها بمطعمه في دبي، وأبدت انبهارها بسبب العرض المميز الذي قدمه أمامها.

ولاقت مريم حسين ترحيبا مميزا من الشيف بوراك ومساعديه، حيث بدأوا في التصفيق والغناء بمجرد وصولها لمصافحة الشيف، كعادتهم في الترحيب لكثير من المشاهير الذين يزورون المكان.

وقدم الشيف بوراك عرضا مميزا للفنانة المصرية، حيث أشعل النيران في الدقيق أمامها، وأخرج جرة الطعام مستخدما ملقطا من أدوات الطهي، مما جعلها تصرخ ”يا إلهي“.

ويتميز الشيف بطريقة مختلفة في طهي الطعام، حيث إنه يقوم بإعداد كميات كبيرة منه بطريقة بسيطة جدا وسريعة دون أن ينظر إلى الطعام أو يراه.

والشيف بوراك يبلغ من العمر 28 عاما، وهو من مواليد العام 1994، ورث مهنة الطبخ عن عائلته وبدأ العمل فى هذا المجال من سن 16 عاما، وهو ما ساهم في صقل موهبته في فنون الطهي في سن مبكرة.