رضوى الشربيني تعلق بعد التنمر على شكل ياسمين عز
مشاهير أخبار المشاهير
06 أكتوبر 2022 18:50

رضوى الشربيني تعلق بعد التنمر على شكل ياسمين عز

avatar مصطفى الحاج

أبدت الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، رفضها التام لجميع أنواع التنمر، وذلك تعليقاً على حملة التنمر التي تعرضت لها زميلتها المذيعة ياسمين عز، عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما قارن الجمهور بين مظهرها سابقا وفي الوقت الحالي.

وقالت الشربيني لـ ”إي تي بالعربي“: ”أنا مش متابعة جيدة للسوشال ميديا، فأنا معرفش، لكني أرفض التنمر على أي وحدة شكلاً وموضوعاً، مينفعش نتريق على بنت بهدف أننا نبقى تريند“.

2022-10-YASMINE-EZ-800x564

وتطرقت رضوى في حديثها إلى احتفالها بعيد ميلادها الـ41، وقالت: ”أيوا تميت 41 بس.. عادي يا جماعة ما فيش موضوع لأنو بحس انو مجرد رقم في البطاقة، لكن هي الروح جواكي عندك كم سنة، فأنا جوايا ما فيش خالص“.

وأكدت الإعلامية المصرية أن الجمال كان واحدا من أسباب نجاحها في مجال الإعلام، وعلقت: ”أنا مقتنعة إن الإعلامية لازم يكون كلامها حلو زي مظهرها ويكون عقلها واعي لأن الجمال سبب من أسباب النجاح ولكن مينفعش نعتمد عليه“.

وكشفت رضوى الشربيني عن وجود تطورات جديدة في قضية الفتاة، التي ساندتها بعد أن تعرضت للتحرش، بإحدى المستشفيات الشهيرة أثناء إجرائها عملية جراحية، وقالت: ”أنا ما بسكتش، لكن في نتيجة من ورا الفيديو، وصار شي، وسأطرح ذلك حصرياً في برنامجي“.

وكانت الشربيني قد ظهرت في فيديو نشرته عبر حسابها في ”إنستغرام“، برفقة فتاة تدعى ياسمين متعب، وناشدت المسؤولين والمجلس القومي للمرأة لمساعدة الفتاة بعد تعرضها للتحرش.

2022-10-345-676x564

وتحدثت الفتاة ”ياسمين“ عن تفاصيل الواقع التي بدأت بعد عملية الزائدة التي أجرتها داخل مستشفى شهير، مؤكدة أنها فوجئت بأن المسؤول عنها ممرض شاب فطلبت من إدارة المستشفى أن ترافقها ممرضة ولكنهم رفضوا طلبها بحجة أن هذا غير متاح.

وأوضحت ياسمين أن الممرض أخبرها أنه سيغير لها على جرح العملية وطلب خروج مرافقتها وبالفعل حدث، ثم كشف ملابسها وبدأ بالتحرش بها، مشيرة إلى أنها قدمت بلاغا ضده ولكن لم تصل إلى نتيجة تأخذ بها حقها، ولم يعاقب الممرض حتى الآن.

وبينت أنه حاليا رفع ضدها قضية رد شرف، مطالبة بأن يتم التضامن معها لكي تأخذ حقها منه بالقانون ويعاقب بتهمة التحرش.