رانيا محمود ياسين تستذكر والدها: يبدأ أكتوبر وبحس روحك حوالي
مشاهير أخبار المشاهير
06 أكتوبر 2022 14:09

رانيا محمود ياسين تستذكر والدها: يبدأ أكتوبر وبحس روحك حوالي

avatar محمد جميل

أكدت الممثلة المصرية رانيا محمود ياسين أن شهر أكتوبر/ تشرين الأول يذكّرها بوالدها، لاحتفالهم بأفلامه عن حرب أكتوبر، كونه من أكثر النجوم الذين قدموا عن هذا الجانب من سينما الحروب وانتصارات 6 أكتوبر 1973.

ووثقت رانيا صور والدها عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت: ”يبدأ شهر أكتوبر وأحس أن روحك حواليا طول وقت من أول 6 لـ 14 يوم وفاتك يبدأ بأفلامك العظيمة عن أكتوبر كنت بتحبه الشهر ده وكنت أقولك بحسه عيد ميلادك التاني“.

وأضافت: ”لأن طول الوقت بيحتفلوا بأفلامك عن أكتوبر وحشتني أوووي في جنات النعيم في صحبة الأخيار والشهداء والصالحين وحسن آولئك رفيقًا يارب“.

2022-10-9999

النجوم يحتفلون بذكرى انتصارات أكتوبر

واحتفل العديد من النجوم والمشاهير بهذه المناسبة، من بينهم محمد هنيدي الذي كتب ”كل سنة ومصر والوطن العربي كله بخير وفخر وعزة بمناسبة نصر اكتوبر العظيم وربنا يحمي جيشنا ورجالتنا اللي ضحوا وبيضحوا عشان تراب البلد وعزتها وكرامتها“.

وعلقت الفنانة لطيفة التونسية: ”هنفضل نغني ونتغنى بانتصارات 6 اكتوبر .. تحية للجيش المصري والشعب المصري .. كل سنة ومصر عظيمة ومنتصرة .. مصر هي أم الدنيا و هتبقى قد الدنيا“.

وكتب وليد توفيق ”مصر الحبيبة وأهلها الكرام الطيبين .. كل عام وأنتم بخير .. حفظ الله مصر وأهلها وتاريخها وانتصاراتها“.

أوبريت ”لمتنا“

كما تغنّى أكثر من 10 فنانين من كل الدول العربية في أوبريت ”لمتنا“، الذي عُرض أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في الاحتفال بنصر أكتوبر، والنجوم المشاركون هم نوال الزغبي، بلقيس فتحي، وحميد الشاعري، نداء شرارة، محمد عساف، مدحت صالح وأحمد سعد.

وأعربت الفنانة بلقيس فتحي عن سعادتها، بالمشاركة للسنة الثانية على التوالي في احتفالات ذكرى انتصارات حرب أكتوبر. كما عبرت أيضا عن فخرها بوقوفها أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال الحفل.

ونشرت بلقيس، مقطع فيديو لها من الحفل، عبر حسابها على ”إنستغرام“، وعلقت قائلة ”تشرفت بالوقوف أمام فخامة الرئيس السيسي للسنة الثانية على التوالي في احتفالات نصر أكتوبر مع كوكبة من نجوم الغناء العربي ممثلة عن بلدي دولة الإمارات الغالية“.

وأضافت ”تشرفت بذكر بلدان عربية عزيزة على قلبي المغرب الجزائر مصر البحرين الأردن العراق الإمارات السودان تونس اليمن في قلبي أكيد“.

وتابعت ”ألف شكرا للقائمين على تنظيم الحفل والملحن الجميل مدين“.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب والطفل محمد أسامة قد شاركا في تقديم أغنية ”وأنت ماشي في سيناء حاسب“.