ريهام عبد الغفور تروي قصة تعرضها للتحرش بطفولتها.. وسبب فشل زواجها المبكر
مشاهير أخبار المشاهير
05 أكتوبر 2022 0:29

ريهام عبد الغفور تروي قصة تعرضها للتحرش بطفولتها.. وسبب فشل زواجها المبكر

avatar محمد موسى

سردت الممثلة المصرية، ريهام عبد الغفور، للمرة الأولى، قصة تعرضها للتحرش الجنسي في فترة طفولتها، عندما كانت في السابعة من عمرها، من رجل كبير السن.

وقالت عبد الغفور، خلال استضافتها ببرنامج ”ABtalks“، عبر ”يوتيوب“، ويقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، إن زوجها وصديقتها المقربة هما الوحيدان اللذان يعرفان قصة تعرضها للتحرش، ولم تتخط الواقعة إلا هذا العام رغم مرور سنوات طويلة على الواقعة.

وأضافت الممثلة المصرية: ”تعرضت للتحرش.. كانت حاجة صادمة بالنسبة لي لإنه كان بعمر جدي، وكان بالنسبة لأهلي حد موثوق فيه“.

ولفتت إلى أنها تعرفت على إحساس ”الشماتة“ فور موت هذا الشخص: ”كان شخص غليظ وكبير وأذاني.. وأنا كنت جبانة من إني أحكي الموضوع.. كنت أشوفه أستخبى تحت السفرة ومش عارفة أقول اللي حصل“.

وبينت أنها تجاوزت هذه الواقعة خلال العام الجاري، بعدما قررت رواية ما واجهته لزوجها وصديقتها، معتبرة أن هذا الموقف جعلها تحمي أبناءها بشكل مضاعف، لعدم ثقتها بأي شخص مقرب من محيط الأسرة سوى أبويها وأشقائها.

كما أوضحت ريهام عبد الغفور أن ابنها الكبير يوسف يعلم بقصتها لكن دون تفاصيل.

سبب فشل تجربتها في الزواج مبكرا

2022-10-REHAM

وفي سياق آخر، كشفت ريهام عبد العفور عن سر فشل تجربتها في الزواج المبكر، قائلة إنها كانت تخفي عن زوجها ما تعاني منه اعتقادا منها أنه آخر شخص يمكن أن تلجأ إليه، وهذا يرجع إلى تربيتها ونشأتها التي كانت منغلقة تماما.

وأضافت أنها كانت تعامله مثل ”العدو“، مشيرة إلى أنه ليس له ذنب في فشل زواجهما، بالإضافة إلى صغر عمرها وعمر زوجها وكثرة المسؤوليات.

كما علقت: ”لم يكن لي أي ثقافة أو وعي، وأنا حافظة مش فاهمة، ولكن مع زوجي الثاني شريف فوجئت به يروي لى مشكلة حدثت معه في عمله، فتوقفت عند ذلك الموقف، وقلت أنا أقرب شخصية له، ولذلك تحدثت معه عن واقعة تعرضي للتحرش“.

وأوضحت ريهام: ”أنا بربي ولادي على الحب وإننا لازم نتكلم ونتناقش والمفروض إنهم يكونوا خايفين على زعلنا ومش خايفين مننا، وبتعامل كدا مع ربنا ومش بعمل حاجة وحشة لأني بحب ربنا ومش عايزة أزعله“.

أعمالها الفنية

وفي الشأن الفني، تنتظر ريهام عبد الغفور عرض مسلسل ”أزمة منتصف العمر“ الذي يتناول قضية اجتماعية، حول فكرة كيف يمكن أن يدفع الإنسان ثمن اختيار واحد خاطئ طوال عمره.

والمسلسل بطولة كريم فهمي، وعمر السعيد، ورنا رئيس، ورشدي الشاميَ، وركين سعد وتأليف أحمد عادل.

وعُرض أخيرا مسلسل للنجمة المصرية عبر منصة ”شاهد VIP“ بعنوان ”وش وضهر“ من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل وثراء جبيل.