هيفاء وهبي في أغنية "ولد": سائقة تاكسي "للبيع لأسباب عاطفية"
مشاهير أخبار المشاهير
04 أكتوبر 2022 19:55

هيفاء وهبي في أغنية "ولد": سائقة تاكسي "للبيع لأسباب عاطفية"

avatar مصطفى الحاج

طرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، فيديو كليب أحدث أغنانيها بعنوان ”ولد“، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع ”يوتيوب“، من إخراج إيلي فهد.

وأطلت وهبي في أحداث الفيديو كليب، بشخصية ”سائقة تاكسي“ مثيرة، وكتبت على سيارة الأجرة الخاصة بها ”Haifaxi“ وأرفقتها بعبارة على الزجاج الخلفي ”للبيع لأسباب عاطفية“، وكتبت على المرآة الجانبية للسيارة ”عين الحسود تبلى بالعمى“، وهو الأمر الذي علق عليه عدد من المغرّدين، مبدين سعادتهم بوصول ”أجمل سيارة أجرة هيفا تاكسي“، وعلق أحدهم: ”يا هيك سائقي ال taxi يا بلا.. نزلوني ع لبنان بدي اطلع ب Haifaxi“.

وظهرت هيفاء بإطلالات راقصة وحماسية قرب سيارتها مرتدية الملابس الكاجوال، فرقصت بكل رشاقة مستعرضة مهارتها في الاستعراض على وقع أغنيتها ”ولد“، كما أطلت بنهاية الفيديو كليب بفساتين لامعة، تعكس أجواء الاحتفالات التي تعيشها احتفالاً بحالتها العاطفية، ضمن قصة الأغنية.

وحصدت أغنية ”ولد“ تفاعلاً واسعاً بين المغردين عبر ”تويتر“، وتحديداً مديحها لثلاث أبراج في كلمات الأغنية، التي جاء فيها: ”ولد اما حتة ولد يتخاف عليه من الحسد، شكله برج الثور أو عذراء أو يمكن أسد“، وعلقت إحدى المتابعات بتغريدة: ”ويحصل أنك تحب فجأة برج الثور العذراء أو الاسد بس لأنه هيفاء وهبي غنت عنهم“.

وأبدى جمهور هيفاء وهبي سعادتهم بعودة النجمة اللبنانية القوية للساحة الفنية، مؤكدين أنها أبدعت بانتقاء كلمات الأغنية التي كتبها وائل توفيق، ولحنها أحمد محيي.

وحرصت النجمة اللبنانية على الترويج لأحدث أعمالها الغنائية عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل: ”فيديو كليب ولد الآن على قناتي الرسمية على يوتيوب وعلى جميع المنصات.. استمتعوا بأجواء هيفا تاكسي“.

من جهة أخرى، تعكف هيفاء وهبي على الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم ”رمسيس باريس“، بعدما انتهى المخرج أحمد خالد موسى من تصوير أكثر من نصف المشاهد في العاصمة الفرنسية باريس.

وتدور أحداث فيلم ”رمسيس باريس“ في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.